سياحة وطيران

فوده يلتقي ممثلي شركات السياحة الإنجليزية بشرم الشيخ

نون شرم الشيخ – ياسر عامر   

التقي اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، وفدا من شركات السياحة والطيران الإنجليزية بمدينة شرم الشيخ، خلال زيارتهم لمدة يومين لزيارة الأماكن السياحية للتعرف على أهم المزارات السياحية بالمدينة والاستمتاع بها.

وتأتي أهمية الزيارة في هذا التوقيت لاسيما بعد قرار الحكومة البريطانية برفع قيود الرحلات الجوية إلى مطار شرم الشيخ، مما سيكون له مردود إيجابي كبير على زيادة الحركة السياحية الوافدة من السوق البريطاني ليس إلى مدينة شرم الشيخ فحسب ولكن إلى المقاصد السياحية المصرية بوجه عام.

كما سيقوم الوفد عقب عودته لنقل الصورة كاملة لتطور كافة أنواع السياحة بمدينة شرم الشيخ ، فضلا على المنظومة الأمنية المتكاملة التي تهدف إلى توفير كافة وسائل الأمن والأمان للسائحين .

أحبار ذات صلة:

  1. صور.. شرم الشيخ التعليمية تكرم اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء
  2. صور.. فوده يشهد احتفالية زيارة رفات القديسة تريزا لكنيسة العذراء بشرم الشيخ
  3. صور.. محافظ جنوب سيناء يستقبل نائب السفير البريطاني بالقاهرة
  4. صور.. كاتدرائية السمائيين تحتفل بتجديد الثقة لمحافظ جنوب سيناء

وفي ختام الزيارة التي استمرت يومين التقي اللواء خالد فوده، محافظ جنوب سيناء بالوفد بأحدي الفنادق الكبرى بشرم الشيخ، بحضور رجال الأعمال والمستثمرين،  وبحضور حسام الشاعر رئيس غرفة شركات السياحة، وجيفارا الجافي رئيس غرفة شركات السياحة بجنوب سيناء، وتامر مكرم رئيس جمعية المستثمرين بشرم الشيخ.

و أعرب وفد الشركات السياحية الانجليزي أثناء لقائه مع محافظ جنوب سيناء، عن سعادتهم البالغة بالأجواء التي شهدها في مدينة شرم الشيخ، مشيدين بالحالة الأمنية التي لمسها أعضاء الوفد خلال الزيارة.

وأكد الوفد أن الزيارة جاءت بمبادرة ودعوة من خالد فوده محافظ جنوب سيناء أثناء زيارته خلال بورصة لندن السياحية، للتعرف عن كثب على حقيقة الأوضاع في شرم الشيخ ومشاهدة منتجع من أجمل المنتجعات السياحية في العالم..

حيث قام الوفد بجولة بمطار شرم الشيخ، وكمين دهب،  ورحلة بحرية، و جولة جبلية وزيارة المستشفي وكاتدرائية السمائيين ومسجد الصحابة، والسوق القديم وشاهدوا التواجد الكثيف للسياحة الأوروبية في شرم الشيخ ، كما تفقد الوفد بعض المنشآت السياحية والفنادق وسوهو سكوير في شرم الشيخ .

وفي نهاية اللقاء شكر  محافظ جنوب سيناء الوفد طالبا أن ينقلوا الصورة كما لمسوها في كافة الأماكن وأكد على استقباله لأول وصول طيران مباشر قادم من انجلترا هذا الشهر في المطار وطالبهم بحضور وفد إعلامي إنجليزي على الطائرة ليرصد أجواء الاستقبال و يقوم أيضا بعمل جولة فى مدينة شرم الشيخ.

وقام المحافظ بدعوتهم لمأدبة عشاء وقام بتقديم  الشال البدوي للسيدات وميدالية المحافظة لباقي الوفد.

  tF اشترك في حسابنا على فيسبوك  وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى