اخترنا لكنون لايت

فنيال للإعلام تكشف عن أسماء الفائزين في مسابقة المواهب لمقدمي البودكاست الواعدين

نوندبي                       

أعلنت فنيال للإعلام عن أسماء الفائزين الثلاثة في مسابقتها الأخيرة للبحث عن أفضل المواهب الصاعدة في مجال البودكاست. وحظي الفائزون بفرصة تحقيق أحلامهم وتقديم عروض البودكاست الخاصّة بهم، حيث سيحوّل خبراء الشبكة أفكارهم إلى سلسلة بودكاست عربية جديدة سيتم بثّها عبر كافة منصات البودكاست في المنطقة برعاية فنيال للإعلام. وتم إطلاق المسابقة بهدف تلبية الطلب المتزايد على محتوى مميز يحمل توقيع المواهب المحلية ويحاكي واقع المجتمع العربي. كما تم إنتاج حلقات تجريبية للبرامج الثلاثة الفائزة قبل طرح الحلقات الأولى بالكامل برعاية استديوهات فنيال في نوفمبر 2020.

وقد فاز كلٌّ من أحمد درويش وأحمد حامد وريم العطاس بهذه المسابقة، وهم العقول المبدعة خلف العروض المرتقبة، حيث قام كلّ فائز بتطوير مفهوم فريد لبرامج البودكاست بناءً على تجاربه وشغفه الخاصّ. وستغطي البرامج الجديدة مواضيع متعددة في مجال التكنولوجيا والطعام والفن والأدب، وستتيح للفائزين فرصة لتمثيل مجتمعاتهم عبر تقديم محتوى صوتي واقعي ومميز.

وانطلاقاً من اهتمامه الكبير بالطعام والسفر، سيقوم أحمد درويش بإطلاق بودكاست مخصص للطعام بعنوان”ثُلُث مُشكّل”، والذي سيسلط الضوء على ثقافة الطعام في المملكة العربية السعودية. ستتناول كل حلقة أحد الأطباق أو الوصفات أو المطاعم الجديدة في المملكة، لتقديم أفضل المحتوى للمستمعين من الذواقة. يُذكر أن أحمد هو كاتب ذو خبرة في مجال الطعام وصاحب منصة ذا فووديز إينك، وهي منصة على وسائل التواصل الاجتماعي تتيح لمحبي الطعام الاستمتاع بأفضل الوصفات والتجارب.

أمّا أحمد حامد فهو منتج ومخرج سينمائي حائز على عدة جوائز، تم عرض أعماله في أشهر مهرجانات الأفلام حول العالم. كما شارك مؤخراً في مهرجان بي بي سي عربي في لندن ومهرجان الفيلم العربي ببرلين. وسيوظف أحمد معرفته وشغفه بالفنون لتقديم برنامج بودكاست بعنوان “سر الأرت” حول الفن والأدب وتأثيرهما على التاريخ وطريقة حياتنا اليوم.

وأخيراً، ستقوم ريم العطاس بإطلاق برنامج بودكاست بعنوان “تحكَّم” حول التكنولوجيا الحديثة، حيث ستستضيف في كلّ حلقة ضيوفاً جدد لمناقشة أحدث مجريات عالم التكنولوجيا وأخبار الأجهزة الإلكترونية، بالإضافة إلى تسليط الضوء على آخر الابتكارات التقنية وتأثيرها على الحياة اليومية. وتحمل ريم خبرات ومعارف واسعة لمناقشة كافة المواضيع التقنية، حيث تشغل منصب رائدة بيانات في وكالة ناسا وخبيرة في الذكاء الاصطناعي وصاحبة اختراع الخوذة الذكية ومؤسسة شركة ترانسفورمنج تكنولوجيز جروب وفيتنس ترانسفورمر.

وتعليقاً على الإعلان عن أسماء الفائزين، قال مشاري العنيزي من فنيال للإعلام: “نحن فخورون للغاية بتلقي الكثير من طلبات المشاركة وأفكار البودكاست المبتكرة، ما يعكس وجود الكثير من المواهب المميزة في مجال البودكاست على مستوى المنطقة. وقد اخترنا الفائزين الثلاثة بناءً على الأصداء الإيجابية التي لاقتها أفكارهم لدى المجتمع العربي، وذلك بفضل الحوارات والمواضيع الشيقة والمقدمين الشغوفين وواسعي المعرفة. ونتطلع لبث هذه الحلقات على منصاتنا في وقت لاحق من هذا الشهر، ونأمل أن تلقى إعجاب المستمعين كما لاقت إعجابنا”.

 t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى