سياحة وطيران

فلاي إيجيبت توفر لعملائها خدمات الدفع الإلكتروني بالشراكة مع بيفورت

 نون القاهرة – محمد عبد الخالق   

 أعلنت  شركة بيفورت PAYFORT، إحدى شركات «أمازون»، اليوم الأربعاء، أن شركة فلاي إيجيبت flyEgypt، إحدى شركات خدمات الطيران الاقتصادي في مصر، قد اختارت خدمات الدفع الإلكتروني التي تقدمها بيفورت، في إطار خطتها لتسريع النمو التجاري وتعزيز عمليات التوسع بالأسواق الخارجية، ورفع مستويات التجديد والابتكار في الخدمات التي تقدمها لعملائها، فضلاً عن تمكين المسافرين عبر رحلات الشركة من التمتع بخدمات الدفع الإلكتروني لتذاكر السفر وغيرها من التعاملات.

وتمكن التكنولوجيا والحلول التي قدمتها بيفورت، شركة فلاي إيجيبت من التركيز على ما تتميز به من قدرات جوهرية خاصة في مجال الاهتمام بالعميل والتميز في الأداء، في نفس الوقت الذي تساهم فيه في تطوير وتعزيز خبرات المسافرين، وزيادة معدل عمليات الدفع الإلكتروني المقبولة.

وقال الكابتن إيهاب الطهطاوي، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي إيجيبت: «في إطار خطتنا لتطوير وتنمية أعمالنا، فنحن نسعى للاستفادة من الخبرات الواسعة لشركة بيفورت، ليس فقط على صعيد صناعة النقل الجوي والطيران، بل أيضًا مع البنوك الدولية والشركات العالمية للتكنولوجيا وشركات بطاقات الائتمان والخصم، فما نسعى إليه يتجاوز كثيراً توفير خدمات الدفع الإلكتروني لعملائنا، فهي ليست سوى عنصر واحد من هذه العملية» مضيفا إن وجود شريك قوي، يمكن الاعتماد عليه في مجال تكنولوجيات وخدمات الدفع الإلكتروني، وكذلك توسيع قنوات وخيارات الدفع المتاحة إلكترونياً للعملاء، مع الحفاظ على أن تكون عملية السداد سهلة الاستخدام، يكتسب أهمية متزايدة مع استمرار النمو الذي تحققه الشركة، ومن أجل ضمان راحة العملاء.

وتابع الطهطاوي: «إلى جانب التحديات التشريعية التي تؤثر على كل شخص في مجال صناعة الطيران والنقل الجوي، فإن التحدي الأكبر الذي نواجهه هو الافتقار إلى الفهم المحلي والإقليمي لنموذج العمل التجاري المختلط، والذي يجمع بين نموذج عمل شركات الطيران الاقتصادي، منخفض التكاليف، ومثيلاتها من الشركات التقليدية، وهذا هو السبب في أننا اخترنا بيفورت كمقدم خدمات الدفع الإلكتروني المفضل لدينا».

من جانبه قال عمر سدودي، الرئيس التنفيذي لشركة بيفورت PAYFORT «نحن متحمسون جداً لتطوير وتوسيع نطاق علاقتنا الإستراتيجية مع فلاي إيجيبت، والعمل معاً بشكل وثيق لتمكين الابتكار على أوسع نطاق، إلى جانب تعزيز عملية التحول الرقمي للشركة».

وأضاف أن حلول بيفورت سوف تمكن عملاء فلاي إيجيبت من استخدام طرق الدفع المحلية أيضاً، مثل بطاقات الخصم الوطنية «ميزة » meeza في مصر وبطاقة الخصم الوطنية «مدى» mada في المملكة العربية السعودية. كما يمكن لشركة فلاي إيجيبت الآن أن تعتمد على بيفورت في مجال المساعدة في رفع معدلات عمليات الدفع المقبولة (PSR)، ليس فقط على مستوى عملية إصدار التذاكر، ولكن أيضًا من خلال الحصول على الخبرات والاستشارات حول كيفية تحسين تجربة العميل.

وأوضح سدودي أن الشركات الرائدة في مجال شركات الطيران والنقل الجوي تختار العمل مع بيفورت في إطار تميزها التشغيلي، وتوافرها المستمر، وما تتيحه لعملائها من إمكانيات التوسع، فضلا عن مجموعة من خدمات الدفع الإلكتروني التي أثبتت جدارتها في مجالات تعزيز التحول الرقمي، وزيادة الجاذبية السعرية، فضلاً عن خفض التكلفة، بحيث يمكن للشركات التركيز على أعمالها الأساسية.

وفيما تتيح حلول بيفورت لعملاء فلاي إيجبت إجراء عمليات الدفع باستخدام بطاقات الائتمان والخصم، العالمية الكبرى، بالإضافة إلى بطاقات الخصم الوطنية «ميزة» في مصر و«مدى”» في المملكة العربية السعودية، فسوف يتم قريبا، إتاحة شبكات دفع إضافية وهي خدمة تقسيط« Installments» و«فوري» FAWRY  و«سداد »  SADAD .

إن الخبرات التشغيلية لشركة بيفورت، وما تتيحه من إمكانيات التوسع والخدمات والحلول الرائدة في مجال الطيران والنقل الجوي، سوف تساهم في تمكين فلاي إيجبت من التركيز على زيادة معدلات الدفع الإلكتروني (EPR)، وتخفيض تكلفة عمليات الدفع وتعزيز معدلات التحول الرقمي، بالإضافة إلى زيادة معدلات زيارة موقع الشركة على الإنترنت.

نبذة عن شركة بيفورت

تأسست بيفورت (إحدى شركات أمازون) عام 2013، بهدف توفير حلول للتحديات الخاصة بالدفع الإلكتروني في العالم العربي. وتقدم الشركة تقنياتها وحلولها لجميع الأسواق الكبرى في دول الخليج والشام، وذلك عبر مكاتبها في دولة الإمارات ومصر والسعودية ولبنان والأردن. ويقوم فريق العمل بالشركة، الذي يضم نخبة من أعلى الكوادر المهنية المتخصصة في هذا المجال، بمساعدة الشركات التجارية والمؤسسات الحكومية في مختلف بلدان المنطقة على إقامة علاقات تعاون مع شركائنا من البنوك وشركات الخدمات المالية، وكذلك تصميم أنظمة الدفع من أجل زيادة المعاملات وتعزيز حجم الأعمال عبر مختلف قنوات البيع، مع الحد من المخاطر المرتبطة بالتجارة الإلكترونية.

وبالإضافة إلى تسهيل عمليات الدفع عبر بطاقات الائتمان، تقدم بيفورت العديد من الخدمات ذات القيمة المضافة مثل خدمات الدفع التي تقدمها الشركات المحلية، و«التوكين»، وخدمات مواجهة وإدارة عمليات الاحتيال، والفواتير، والتقارير والتحليلات، والمتابعة والمراقبة بشكل فوري مباشر للمعاملات، وخدمات السداد عبر الأقساط.

نبذة عن شركة أمازون

تلتزم أمازون في عملها ب4 مبادئ رئيسية: اهتمامات العملاء، بدلاً من التركيز على المنافسين، والشغف بالتطوير والابتكار، والالتزام بالتميز التشغيلي، والتخطيط طويل الأجل. وتعد «مراجعات العملاء» و«التسوق بنقرة واحدة» و«التوصيات الشخصية» و«برايم» Prime و«فولفيلمنت باي أمازون» Fulfillment by Amazon و«إيه دبليو إس» AWS و«كيندل دايركت ببليشينج» Kindle Direct Publishing و«كيندل» Kindle و«فاير تابلتس» Fire tablets و«فاير تي في» Fire TV و«أمازون إيكو» Amazon Echo و«أليكسا»  Alexa  بعضًا من المنتجات والخدمات الرائدة من Amazon.

ولمزيد من المعلومات عن شركة أمازون يمكن زيارة موقعها على الإنترنت:  amazon.com/about كما يمكن متابعة الشركة عبر موقع تويتر @AmazonNews.

نبذة عن شركة فلاي إيجبت

انطلاقًا من شغفها بالسفر، والإيمان بأن توحيد الثقافات لا يمكن أن يحدث إلا مع التنقل العالمي ، بدأت فلاي إيجيبت عملياتها في عام 2015، كشركة طيران صغيرة ولكنها طموحة. اليوم، تساهم الشركة بفاعلية في تعزيز صناعة السياحة في مصر، من خلال ربط الوجهات المصرية بالشرق الأوسط، من خلال الرحلات المجدولة إلى جانب منتجات السفر الترفيهية التي تستهدف الأسواق الأوروبية. كما تواصل الشركة تنمية أسطولها وعملياتها، حيث تقوم رؤيتها الإستراتيجية على جعل العالم أكثر قربا إلى مصر.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى