نون والقلم

عماد يونس يكتب: صبحي وكارتيرون والجنايني

رمضان صبحي.. تعاملت مع الموقف بحرفية كبيرة من أجل الاستفادة وهذا حقك لأنك في عالم الاحتراف الذى لا يعرف إنتماء.

♦جمهور النادي الأهلي.. يعرف لغة المال واللعب لمن يدفع أكثر، وإذا كنتم تتحدثون عن الاحتراف والاستثمار فلا كلام عن الإنتماء.

عمرو الجنايني.. هل تعتقد أن استكمال الدوري بعد جائحة كورونا وظهور الفيروس داخل الفرق خلال أسبوعين من استئناف المباريات هو أمر فى صالح الكرة المصرية أم أن إلغاء الدوري هو الخيار الأفضل.

حسام حسن المدير الفني لعدد من الفرق ونجم الأهلي السابق لديه نظرة فنية كبيرة وأعطي مصطفى محمد نجم هجوم الزمالك حقه وطلب منه مزيدًا من الجهد ليكون هداف مصر القادم ولم ينجرف حسام فى تيار هدم اللاعب كما فعل بعض اللاعبين القدامي والمدربين.

♦ كارتيرون المدير الفنى للزمالك يحسب له الدفع بالناشئين وبعض لاعبي الفريق لتجهيزهم لدوري أبطال الفريق ولكن يؤخذ عليه مشاركة أوناجم وبن شرقي بعد عودتهم من أجازة طويلة.. هذا الاستعجال خطأ  كبير جدا لكن أين الجهاز المعاون؟!

♦ عمرو سليم رئيس اتحاد التايكوندو شخصية ذات طابع هادئ ويسعي إلى تحقيق انجاز فى طوكيو ولكن هناك مشاكل كثيرة داخل الاتحاد يجب حلها بسرعة وكذلك حل مشكلة منطقة الإسكندرية بين عضو المجلس إيهاب جابر والعميد عادل سرور خاصة أنها وصلت لصفحات التواصل الاجتماعي.

♦ مجلس إدارة اتحاد المصارعة صرف مكافآت للموظفين عن مجهود زيادة خلال البطولات من حقهم ولكن ليس حسب الأهواء الشخصية تحدد المبالغ يجب أن تكون بطريقة علمية لأنه مال عام.

♦ هشام نصر رئيس اتحاد اليد شخصية إدارية بصورة رائعة وما يفعله هو ومجلس الإدارة يؤكد أن المنتخب سوف ينافس على كأس العالم، لكن أخشي على إعداد الفريق من استئناف النشاط المحلي.

 

للمزيد من مقالات الكاتب اضغط هنا
t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى