- أهم الأخبارالأخبار

طيران الاحتلال يواصل انتهاكه للسيادة اللبنانية

نون ـ واس

كرر طيران الاحتلال الإسرائيلي، انتهاكه للسيادة اللبنانية، عبر التحليق المكثف في سماء لبنان، صباح اليوم الأربعاء.

وقال الجيش اللبناني، اليوم:” إن طائرة استطلاع إسرائيلية خرقت الأجواء اللبنانية من فوق بلدة ميس الجبل الجنوبية ونفذت طيرانًا دائريًا فوق مناطق الجنوب، ثم غادرت الأجواء من فوق بلدة عيترون جنوب لبنان”.
وأضاف في بيانه لصادر بشأن الواقعة: “خرقت طائرة مماثلة الأجواء اللبنانية من فوق البحر مقابل بلدة الناقورة الجنوبية وصولا حتى بيروت، ونفذت طيرانًا دائريًا فوق مناطق بيروت وضواحيها، بعبدا وعاليه بجبل لبنان ثم غادرت الأجواء من فوق البحر غرب بلدة الناقور باتجاه الأراضي المحتلة”.
أخبار ذات صلة:

  1. طيران الاحتلال ينتهك الأجواء اللبنانية
  2. طيران الاحتلال يشن غارات على شمال غزة
  3. طيران الاحتلال يقصف شرق غزة
  4. لبنان ينتفض.. عودة الاحتجاجات والمطالب باستقالة الحكومة
  5. لبنان يعلن تمديد حالة التعبئة العامة

وتابع: “إن طائرة تجسس إسرائيلية خرقت الأجواء اللبنانية من فوق بلدة علما الشعب الجنوبية، ونفذت طيرانًا دائريًا فوق مناطق الجنوب ثم غادرت الأجواء من فوق بلدة الناقورة الجنوبية باتجاه الأراضي المحتلة”.

واستطرد: “انتهكت طائرة مماثلة الأجواء اللبنانية من فوق البحر غرب بلدة الناقورة الجنوبية، ونفذت طيرانًا دائريًا فوق مناطق بيروت وضواحيها وبعبدا، ثم غادرت الأجواء من فوق البحر مقابل البلدة المذكورة باتجاه الأراضي المحتلة”.
يذكر أن طيران الاحتلال الإسرائيلي، قد كرر انتهاكاته للسيادة اللبنانية عبر التحليق في الأجواء اللبنانية للتجسس والاستطلاع على قرى جنوب لبنان.

كما نفذ الاحتلال أكثر من ضربة جوية من سماء لبنان، بعضها استهدف العاصمة السورية دمشق، بحجة ضرب مواقع إيرانية معادية للاحتلال، ما أسفر عن سقوط بعض القتلى.
t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى