الأخبار

طارق تهامي: الإرهاب الأسود لن يوقف استكمال مشروع الدولة المدنية الحديثة

نون القاهرة    

أدان الكاتب الصحفي طارق تهامي، سكرتير مساعد حزب الوفد المصري، العملية الإرهابية التي تعرض لها كمين غرب العريش الأمني فجر اليوم الأربعاء، في أول أيام عيد الفطر المبارك.

وقال طارق تهامي إن الإرهاب الأسود كان يريد للمصريين إقامة سرادق عزاء بدلاً من الاحتفال بأول أيام عيد الفطر المبارك، ولكنهم لا يعرفون أن شهداء الشرطة الذين سقطوا دفاعاً عن أرض الوطن سوف يحتفلون بالعيد في جنات النعيم، وأن القتلة الذين أزهقوا الأرواح في هذه الأيام المباركة سوف تلعنهم دعوات المصريين في كل وقت وحين.

وأشار الكاتب الصحفي، إلى أن هذه العملية الإرهابية تأتى بعد عدة أيام من مؤتمر التعاون الإسلامي بمكة المكرمة، والذي ندد بظاهرة «الإسلاموفوبيا» ودعوة المنظمة إلى الامتناع عن الممارسات التي تربط الإسلام بـالإرهاب، ومطالبةً البيان الختامي للمؤتمر منظمة الأمم المتحدة باعتماد يوم لمناهضة هذا «التمييز الديني».

وأضاف سكرتير مساعد حزب الوفد أن هذا الحادث الإرهابي جاء عقب قيادة مصر للاتجاه بإدانة الإرهاب باعتباره أخطر التحديات التي تواجهها الدول العربية والإسلامية.

ولفت «تهامي» إلى أن الإرهاب الأسود لن يؤثر على عزيمة الشعب المصري، والدولة المصرية في مواجهة مخاطر نشر الفكر المتطرف الذي استمر لسنوات طويلة داخل ربوع البلاد دون محاولة لإيقافه، وحان الوقت لاجتثاث مصادر إنتاجه وتمويله.

ونوه الكاتب الصحفي طارق تهامي، بأن كل المحاولات الرامية لإيقاف استكمال مشروع «مصر المدنية الديمقراطية الحديثة» لن تنجح طالما وقف المصريين يداً واحداً في مواجهة الأيدي الهدامة.

موضوعات ذات صلة:

  1. د.ياسر الهضيبي: المصريون يدا واحدة خلف القيادة السياسية في مواجهة الإرهاب

  2. فيديو.. استشهاد 6 من رجال الأمن وتصفية 5 إرهابيين في العريش

  3. مصر.. القضاء على خلية إرهابية في العريش

  4. محمد صلاح يكتب: الجيزة والعريش

  5. مصر .. مقتل 10 إرهابيين في عملية مداهمة لقوات الأمن بالعريش

  6. مصر.. مقتل 15 إرهابياً في عملية أمنية بالعريش

  7. الوفد يدين العملية الإرهابية الخسيسة بالعريش

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى