اخترنا لكسياحة وطيران

صور.. نائب وزير الطيران المدني يتفقد مطار أسوان الدولي

نون القاهرة – محمد عبدالخالق  

تفقد الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران المدني، صباح اليوم السبت، مطار أسوان الدولي، وفقاً لتوجهات الطيار محمد منار وزير الطيران المدني، فى إطار سلسلة الزيارات والجولات التي يقوم بها الوزير ونائبه لتفقد المطارات المصرية الدولية والإقليمية للوقوف على الإجراءات الصحية والوقائية التي يتخذها المطار ضمن خطة الحكومة المصرية لمواجهة فيرس كورونا المستجد وللاطمئنان على حركة التشغيل وسير العمل.

أخبار ذات صلة:

  1. وزير الطيران المدني يتابع الإجراءات الوقائية لمواجهة كورونا بمطار القاهرة الدولي
  2. صور.. وزير الطيران المدني يتابع تطبيق خطة مواجهة كورونا بمطار الأقصر الدولي
  3. وزير الطيران المدني يتابع الإجراءات الوقائية بمطار القاهرة الدولي
  4. وزير الطيران المدني يتابع إجراءات الحجر الصحي في مطار القاهرة الدولي
  5. مصر تعلن تسجيل 12 إصابة جديدة بفيروس كورونا

وفى بداية الجولة استمع مناع إلى شرح تفصيلي عن إمكانيات المطار وموقف التشغيل والقدرة الاستيعابية له كما اطمأن على الإجراءات الاحترازية والصحية المتبعة من قبل وزارة الصحة والسكان واستعدادات وجاهزية فرق الحجر الصحي وطرق إجراء الفحص الطبي على الركاب القادمين إلى المطار من أجل تطبيق أعلى معايير السلامة وفقا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

ووجه نائب وزير الطيران بالتنسيق المستمر وبشكل يومي مع جميع الجهات المعنية بالمطار لمتابعة الموقف أول بأول واتخاذ التدابير الوقائية في التعامل مع الركاب .

وأثناء الجولة تفقد النائب صالات السفر والوصول الدولي والداخلي ومدرج الطائرات الرئيسي و الترمك وبرج المراقبة ومنطقة خدمات الركاب وكذلك الإجراءات الأمنية بالمطار.

tF اشترك في حسابنا على فيسبوك وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى