- أهم الأخباراخترنا لكنون لايت

صور.. ما فعله وزير الحرس الوطني مع محمد بن سلمان يشعل المملكة

 نون وكالات  

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة، في المملكة العربية السعودية، بسبب اللقطة العفوية بين وزير الحرس الوطني، الأمير عبد الله بن بندر، وولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، على متن طائرة هليكوبتر.


وشارك المصور السعودي، بندر الجلعود، الصور الحديثة لولي العهد السعودي والأمير عبد الله بن بندر، وزير الحرس الوطني على متن طائرة.

أخبار ذات صلة:

  1. توقيع محمد بن سلمان يشعل التواصل
  2. صور.. محمد بن سلمان في الإمارات يتصدر تويتر
  3. شاهد ما فعله الملاكم البريطاني أنطوني جوشوا مع ولي العهد السعودي
  4. صور.. ولي العهد السعودي يتلقي هدية «ثمينة» في مسابقات فورميلا أي
  5. فيديو وصور.. جاكيت ولي العهد السعودي يشعل التواصل


ويظهر وزير الحرس الوطني في إحدى الصور وهو يقبل يد الأمير محمد بن سلمان، في لقطة أحدثت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ عبر العديد من مستخدمي موقع التفريدات القصيرة «تويتر» عن إعجابهم بالتصرف العفوي من الأمير عبد الله بن بندر، وتمنوا لهما دوام الصحة، فيما كتب مغرد سعودي لولي العهد السعودي: «القيادة لك في الأرض والجو».


​وكان الأمير عبد الله بن بندر، أدى القسم أمام العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، في قصر اليمامة بالرياض، بشهر يناير/ كانون الثاني، برفقة عدد من الأمراء والوزراء، وأعضاء مجلس الشورى وذلك عقب صدور أوامر ملكية بتعيينهم في مناصبهم الجديدة.

وفي أول كلمات له عقب توليه منصبه، قال وزير الحرس الوطني إن «مكتبي مفتوح للجميع، وإن كان هناك اقتراح أو رأي فالمكتب مكتبكم والوزارة لخدمة الجميع، والهدف الأسمى هو الرقي بهذا الكيان التاريخي المهم».

tF اشترك في حسابنا على فيسبوك  وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى