- أهم الأخباراخترنا لكحوادث

صور.. قوات الأمن المصرية تصفي 17 إرهابيا شمال سيناء

نون القاهرة  

أعلنت وزارة الداخلية المصرية، اليوم الثلاثاء، تصفية 17 إرهابيا من المتورطين في تنفيذ العمليات العدائية التي تستهدف القوات المسلحة والشرطة والنيل من مقدرات البلاد في شمال سيناء.

وأضافت الداخلية في بيان لها اليوم، أنه استمرارا لجهود الوزارة المبذولة بمجال تتبع وملاحقة العناصر الإرهابية المتورطة في تنفيذ العمليات العدائية والتي تستهدف القوات المسلحة والشرطة والنيل من مقدرات البلاد ، فقد توافرت معلومات لقطاع الأمن الوطني حول اختباء مجموعة من العناصر الإرهابية بأحد الأحواش الكائنة بمنطقة العبيدات/ثالث العريش بشمال سيناء، واتخاذها وكراً لهم ومرتكزاً للانطلاق لتنفيذ عملياتهم العدائية.

أخبار ذات صلة:

  1. الجيش المصري يحبط هجوم إرهابي ويصفي 10 عناصر بشمال سيناء
  2. فيديو.. الجيش المصري يصفي 8 إرهابيين شمال سيناء
  3. الداخلية المصرية تعلن مقتل 12 إرهابياً في شمال سيناء 
  4. مصر.. مقتل 12 إرهابياً في عملية مداهمة بشمال سيناء

وتابع البيان «تم استهداف منطقة اختباء العناصر الإرهابية وتبادل إطلاق النيران، مما أسفر عن مصرع 11 عنصرا، حيث عثر بحوزتهم على (6 بندقية آلية –2 بندقية خرطوش – 3 عبوة متفجرة ) بينما تمكن البعض الأخر من الهروب داخل أحد المنازل المهجورة الكائنة بمنطقة الحوص/أول العريش».


وأشار بيان الداخلية أنه تم تتبع العناصر الهارية وحصارهم والتعامل معهم ، مما أسفر عن مصرع  6  آخرين، وعثر بحوزتهم على ( 4 بندقية آلية – 2 حزام ناسف )، وتم تقنين الإجراءات وتوالى نيابة أمن الدولة العليا التحقيق .

 

tF اشترك في حسابنا على فيسبوك وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى