نون لايت

صور.. شرم الشيخ التعليمية تكرم اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء

نون جنوب سيناء – ياسر عامر  

كرمة إدارة شرم الشيخ التعليمية، اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء لجهوده في النهوض بالعملية التعليمية في المحافظة.

وقام وفد من مجلس أمناء إدارة شرم الشيخ  التعليمية برئاسة وليد زكريا عبد ربه، رئيس مجلس الأمناء،  وحنان إسماعيل مدير إدارة شرم  الشيخ التعليمية، ودينا محمد عامر مدير مدرسة شرم الشيخ الرسمية لغات،  ورشا شعراوي وكيل المدرسة وبحضور محمد عقل،  وكيل وزارة التعليم  بالمحافظة، بلقاء اللواء خالد فوده، محافظ جنوب سيناء  بمكتبة بمدينة شرم الشيخ.

وفد ادارة شرم الشيخ التعليمية

قدم الوفد درع مجلس الأمناء إلى اللواء خالد فوده تقديرا لجهوده ، كما قدموا الشكر باسم أكثر من 200 أسرة من رياض الأطفال الذين تم توفير أماكن لهم بمكتبة الطفل لحين استكمال الفصول، و أولياء أمور طلبة وطالبات مدرسة الفيروز بالهضبة لقرار الإحلال وإلحاق المرحلة الإعدادية بالمدرسة، بالإضافة للتوسعات بمدرسة شرم الشيخ الرسمية ومدرسة خريزة و إنشاء المدرسة اليابانية، كما قدم أبناء وادي مندر  الشكر للمحافظ على إنشاء فصل ثانوي تجارى بوادي مندر  لمنع تسرب الطالبات من التعليم .

ومن جانبه أشار محافظ جنوب سيناء، إلى أن العملية التعليمية على رأس أولوياته، مضيفا  أن هناك خطة لزيادة عدد الفصول التعليمية في القريب العاجل.

حضر اللقاء محمود عيسى مفوض المحافظ للمشروعات القومية  والمتابعة، والنائب البرلماني عطية موسى عضو مجلس النواب عن شرم الشيخ.

  tF اشترك في حسابنا على فيسبوك  وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى