سياحة وطيران

صور..الفريق يونس المصري يلتقي العاملين بالقابضة للمطارات والملاحة الجوية

نون القاهرة – محمد عبدالخالق   

عقد وزير الطيران المدني المصري، الفريق يونس المصري اجتماعا مع العاملين بالشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية وشركاتها التابعة بمقر الوزارة.

وحضور الاجتماع الطيار أحمد جنينه رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية والطيار أحمد عادل رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لـ مصر للطيران ولفيف من قيادات وزارة الطيران وشركاتها التابعة.

وخلال اللقاء قدم وزير الطيران التحية والتقدير لجميع القيادات بقطاع الطيران المدني لجهودهم المشرفة، كما أثني على أداء جميع العاملين بالشركة القابضة للمطارات وشركاتها التابعة وما قدموه من مستوى عال ومتميز خلال العام السابق .

وأكد «المصري» حرصه منذ توليه مسؤولية الطيران على إزالة الفوارق بين العاملين وتحقيق مبدأ المساواة وتعديل اللوائح والقوانين بما يصب في صالح العاملين وأسرهم والعمل علي زيادة الامتيازات الخاصة بهم ولاسيما الحوافز المالية من خلال تعظيم الموارد وترشيد النفقات والحوكمة.

وأضاف الفريق يونس المصري، أنه تم خلال الفترة الماضية وضع آلية خاصة تشمل تحديث وتطوير عدد من المطارات المصرية حيث تم الانتهاء من تطوير مطاري شرم الشيخ والغردقة، كما تم حل الكثير من المشكلات وتطوير الموارد والخدمات بمطار القاهرة الدولي، مؤكدا أن الراكب هو أساس منظومة الطيران، مشيراً إلى ضرورة تطوير وتحسين الخدمة للركاب بجميع المطارات المصرية لتليق بمكانة واسم مصر.

وأوضح وزير الطيران المدني، أن الخطة الإستراتيجية المستقبلية التي تتبناها الوزارة وشركاتها التابعة تعتمد علي تطوير جميع المطارات المصرية وتأهيل العنصر البشرى وزيادة الإنتاج والاعتماد على تنوع الأنشطة التجارية بالمطارات ليصبح قطاع الطيران المدني من أهم قطاعات الدولة التي تساهم في التنمية الشاملة.

وخلال اللقاء دار نقاش مفتوح بين الفريق يونس المصري والعاملين استمع خلاله  لعدد من المشكلات والمقترحات الخاصة بتطوير منظومة العمل ووجه بدراسة مطالبهم.

وطالب الفريق يونس بضرورة تضافر وتوحيد الجهود والعمل بروح الفريق والأسرة الواحدة لزيادة الإنتاج والعمل على تجاوز التحديات والأزمات بكل الإمكانيات المتاحة بما يمكن قطاع الطيران المدني من أداء دوره الحيوي في الدولة.

 

أخبار ذات صلة:

  1. صور.. وزير الطيران المصري يشيد بجهود العاملين في مطار الأقصر الدولي
  2. صور.. وزير الطيران المدني يتفقد مطار أسوان الدولي قبل انطلاق الموسم السياحي الشتوي
  3. خلال جولته بمطار الغردقة
    وزير الطيران المصري: مستوى الأداء وتدريب وتأهيل العنصر البشرى أهم ركائز خطة التطوير

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى