- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

شيرين عبدالوهاب تصدم جمهورها بإعلان إصابتها بورم في الرحم

 نون وكالات  

صدمت الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، جمهورها بإعلانها للمرة الأولي عن إصابتها بورم ليفي على الرحم، وخضوعها لعملية جراحية لاستئصاله، مشيرة إلى أنه السبب في زيادة وزنها خلال الفترة الأخيرة.

وقالت شيرين في تصريحات تلفزيونية لها: «ده تليف على الرحم كان كبير شوية عشان كده شيلته بعملية كبيرة وعشان كدة منطقة البطن زادت عندي، وأنا كلي زدت بس أنا مش متضايقة.. ووزني زاد عشان بأخذ أدوية بتحبس المياه في الجسم بس نزلت أشتغل ومارفضتش الحفلات وماهمنيش وبحب أنزل أشتغل ومش بحط في دماغي الكلام ده».

أخبار ذات صلة:

  1. شيرين عبدالوهاب تكشف سر اختفائها
  2. بالصورة.. بماذا وصفت شيرين عبدالوهاب حسام حبيب؟
  3. شيرين عبدالوهاب تتعاون مع تامر علي في ألبومها الجديد
  4. شاهد..كيف ردت شيرين عبدالوهاب على عرض بالزواج؟
  5. شاهد.. شيرين عبدالوهاب تصدم جمهورها تعرف على السبب

وأضافت شيرين عبد الوهاب في تصريحات صحفية أن «الموضوع دا قديم أوى من 4 شهور، ودا بيكون عند كل ستات مصر، ولكن عندي كان حجمه كبير شوية، وحاليا الحمد لله  أنا طبيعية ومفيش أي مضاعفات وبعمل حفلاتي بشكل طبيعي، وأتواجد حاليا في دبي وكان عندي حفلة في الكويت».

وحسمت شيرين عبد الوهاب الشائعات الكثيرة عن حملها الفترة الماضية، مطالبة جمهورها بالدعاء لها، مؤكدة على أمنيتها بطفل من زوجها الفنان حسام حبيب وذلك لحبها الكبير له، كما  وجهت له الشكر على مساندته ودعمه لها.

وطالبت شيرين جمهورها بالدعاء لها، مؤكدة على أمنيتها لوجود طفل من زوجها الفنان حسام حبيب بسبب حبها الكبير له، فقالت: «الناس من كتر حبها في الكابل ده نفسهم يشوفوا منه أطفال وأنا بقولكم ادعولي من قلبكم إن ربنا يرزقني بطفل من حسام لأني بحبه جدا ونفسي أكبر عيلتي بيه ومعاه.. كتر الدعاء بيغير القدر، وأنا راضية بقضاء الله أكيد ربنا ليه حكمة في تأخير الحمل لغاية دلوقتي».

 

tF اشترك في حسابنا على فيسبوك وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى