سيارات وتكنولوجيا

شركة الاتصالات السعودية تختار«آي إف إس» لتحسين تجربة العملاء

نون دبي  

أعلنت «آي إف إس»، الشركة العالمية الرائدة في مجال التطبيقات المؤسسية، أن شركة الاتصالات السعودية  STC، والتي تعد رائدة عالمياً في تقديم الخدمات المبتكرة والمنصات للعملاء وفي تمكين التحول الرقمي بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، قد اختارت آي إف إس لإدارة الخدمات للعمل على تعزيز كفاءة العمليات وتحسين الأرباح وتيسير رفع مستوى رضا العملاء.

ولترسيخ مكانتها المتقدمة في القطاع وتأكيد جاهزية الشركة لأعمال المستقبل التي تدعمها الحاجة المتزايدة للرقمنة، أطلقت شركة الاتصالات السعودية عملية تقييم شاملة لاختيار منصة خدمات تحلّ محل أنظمة الأعمال القديمة فيما تعمل على تحسين الكفاءة التشغيلية.

ومن ضمن القائمة المختصرة التي تضمنت حلولاً من عدة مزودين بارزين، اختارت شركة الاتصالات السعودية آي إف إس بفضل ما تتمتع به من إمكانات متميزة للتوسع فضلاً عن تجربة المستخدم الذكية والجانب الوظيفي المتميز.

في هذا الصدد قال جمال الشهري، المدير العام للتمكين المؤسسي: «نؤمن بأن الحلول المؤسسية المبتكرة لدى آي إف إس هي الأنسب لتلبية احتياجاتنا التنظيمية، وإلى جانب الخبرة الواسعة والقدرات الوظيفية العميقة في برمجيات الشركة، جذبنا نهجها في وضع العميل في مقدمة اهتماماتها – وهو ما يتجلى في كافة تعاملاتنا مع الشركة، والتي تعد شريكاً مرناً متعاوناً وجديراً بالثقة لشركة الاتصالات السعودية».

بدوره قال ستيفن كيز، الرئيس الإقليمي لدى آي إف إس في آسيا والمحيط الهادي واليابان والشرق الأوسط وإفريقيا: «يشرفنا العمل مع شركة الاتصالات السعودية، والتي تعدّ علامة مرموقة ذات قيمة رفيعة في المنطقة، ونتطلع إلى شراكة طويلة وناجحة معاً لتحقيق القيمة للشركة ولعملائها».

 

 tF اشترك في حسابنا على فيسبوك  وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى