اخترنا لكدوشة فنية

شبكة OSN تكشف عن مجموعة واسعة من الخيارات الترفيهية احتفالًا بموسم الربيع

كشفت OSN، شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة، عن إطلاق مجموعة متميزة وجديدة من عروض وأفلام شهر مارس، والتي سيتم عرضها على قنواتها العديدة، إضافةً إلى توفر معظمها عبر تطبيق OSN للمشاهدة أونلاين ومنصة OnDemand الرقمية.

ولأول مرة في الشرق الأوسط، أطلقت OSN Woman OSN مجموعة محتوى مخصّص للنساء وتتولى مجموعة من سيدات المنطقة إدارة هذه القناة لتقديم محتوى ملهم وترفيهي ومشجّع للنساء من جميع الأعمار، حيث تدور مواضيع عروضها المتنوعة حول الموضة والصحة وتربية الأبناء والعلاقات وبرامج تلفزيون الواقع مثل Public Figure وFashion Start-Up وInside Misguided وRoyals Declassified وغيرها الكثير.

OSN تفاجئ عملاءها من الجيل اليافع بمحتوى ترفيهي

وتفاجئ OSN عملاءها من الجيل اليافع بمحتوى ترفيهي لمدة 25 يوماً مع قناة Adult Swim المؤقتة، حيث ستقدّم القناة الجديدة أشهر العروض المتنوعة، بما فيها Rick and Morty وSamurai Jack وThe Venture Bros وRobot Chicken، بين 25 فبراير و20 مارس.

وستتفرد قناة OSN Series First بالعرض الحصري لمسلسل الأكشن والمغامرة The Falcon & the Winter Soldier، أحدث إنتاجات منصة Disney+ واستوديوهات مارفل، في 20 مارس بنفس توقيت عرضه العالمي الأول في 19:20 بتوقيت السعودية. وتدور أحداث المسلسل بعد حصول سام ويسلون على عباءة كابتن أميركا في نهاية فيلم Avengers: Endgame. حيث يلتقي مع بوكي بارنس ليخوضا معاً مغامرةً شيّقة في مختلف أنحاء العالم ليختبرا قوتهما ضد مجموعة فلاج سماشرز التخريبية. ويواصل الممثلان أنتوني ماكي وسيباستيان ستان تجسيد دور الِشخصيتين الرئيسيتين في سلسلة الأفلام الشهيرة. وستتاح جميع الحلقات للمشاهدين عبر تطبيق OSN للمشاهدة أونلاين ابتداًء من 19 مارس وأيضاً عبىر منصة OnDemand الرقمية.

العرض الحصري لمسلسل The Flash

وتتفرد الشبكة بالعرض الحصري لمسلسل The Flash بموسمه السابع الذي يضم 18 حلقةً مفعمةً بالإثارة والتشويق أيام الأربعاء عند الساعة 20:15 بتوقيت السعودية على شاشة OSN Series. ويتوفر العرض الأول يوم 3 مارس عبر تطبيق OSN للمشاهدة أونلاين ومنصة OnDemand الرقمية. وتدور أحداث المسلسل حول شخصية باري ألين. محقق الجرائم والبطل المقنّع الذي يوظف سرعته الخارقة لمكافحة الجرائم ومحاربة الأشرار الذين يمتلك بعضهم قوى خارقة أيضاً. والمسلسل من إنتاج استوديوهات وارنر، وبطولة جرانت جستن.

وسيتاح أمام عشاق حفلات توزيع الجوائز فرصة مشاهدة النجم العالمي جاستين بيبر، الحائز على جائزة جرامي، خلال نسخة هذا العام من فعالية جوائز اختيار أطفال نيكلوديون 2021. وسيقدم كينان تومبسون، الممثل والكوميدي ونجم برنامج Saturday Night Live، الفعالية على الهواء مباشرةً يوم 15 مارس عند الساعة 17:00 بتوقيت السعودية، حيث سيتم نقل الفعالية على قناة Nickelodeon.

في حين، تخصص الشبكة يوم الجمعة 26 مارس عند الساعة 19:00 بتوقيت السعودية لعرض فيلم ديزني المميز Soul، عبر تطبيق OSN للمشاهدة أونلاين ومنصة OnDemand الرقمية، إذ تتفرد OSN ببث إنتاج Disney Pixar بعد مرور ثلاثة أشهر على عرضه في صالات السينما. ويروي الفيلم الذي نال إشادة واسعة قصة عازف بيانو مقيم في نيويورك، يتعرض لحادث مفاجئ ليجد نفسه في مكان غريب بين الحياة والموت. والفيلم من بطولة النجمان جيمي فوكس وتينا فاي.

أخبار ذات صلة:

  1. شبكة OSN تحصل على حقوق البث الأول لمقابلة أوبرا مع هاري وميجان

  2. شبكة OSN توقع شراكة مع TVBEAT لتقديم تحليلات تثري عملياتها اليومية

  3. OSN تعتزم تقديم فيلم ديزني المنتظر مولان لمشتركيها في الشرق الأوسط

  4. شبكة OSN تحتفي باليوم العالمي للمرأة عبر إطلاق محتوى لإلهام نساء المنطقة

  5. OSN تعلن عن توجهاتها الاستراتيجية لعام 2021 لتغيير خارطة المحتوى الترفيهي

ويبرز مسلسل The Mighty Ducks (Game Changers) كإضافة جديدة على قائمة عروض Disney+ المتاحة حصرياً على OSN. حيث ستعرض الشبكة 10 حلقات من المسلسل الرياضي والكوميدي الجديد لأول مرة يوم السبت 27 مارس عند الساعة 20:10 بتوقيت السعودية. وتبدأ أحداث المسلسل بنجاح فريق الهوكي مايتي دَكس بالوصول إلى مرتبة متقدمة بين فرق دوري الصغار. بفضل اعتماده على نخبة اللاعبين فقط. وبعد طرده من الفريق، يقرر إيفان البالغ من العمر 12 عاماً تشكيل فريق هوكي جديد من اللاعبين المغمورين بمساعدة والدته. ويحالف الحظ الفريق الجديد بعد انضمام جوردون بومباي، مدرب فريق دَكس السابق. والذي تفرض عليه تهمة القيادة تحت تأثير الخمر العمل في الخدمة المجتمعية. والمسلسل من بطولة لورين جراهام وبرادي نون وإميليو إستيفيز.

موسم جديد من مسلسل New Amsterdam

كما تعرض الشبكة بدءاً من 8 مارس موسماً جديداً من مسلسل New Amsterdam المستوحى من قصة أقدم مستشفى عام في أمريكا. وتتناول هذه الدراما الطبية الحالات التي تواجه الطبيب اللامع ماكس جودوين. الذي يلعب رايان إيجولد دوره، بعد تعيينه مديراً للمؤسسة. ومحاولته التخلص من تحديات الإجراءات الروتينية لتقديم خدمة رعاية استثنائية للمرضى. وتدور أحداث الموسم الثالث حول طرق تعامل الدكتور ماكس وزملائه الأطباء في مستشفى نيو أمستردام مع التأثيرات المدمرة لـكوفيد-19 على صحة المرضى وحياتهم الشخصية. بالإضافة إلى تسليط الضوء على القصة العاطفية بين ماكس وهيلين. تتفرد OSN بعرض 22 حلقة جديدة من إنتاج Universal Studios أيام الاثنين عند الساعة 19:30 بتوقيت السعودية. كما ستكون جميع الحلقات متاحة للمشاهدين عبر تطبيق OSN للمشاهدة أونلاين. ومنصة OnDemand الرقمية.

ويبرز فيلم Train to Busan: Peninsula الذي سيتم عرضه يوم الجمعة 19 مارس عند الساعة 21:00 بتوقيت السعودية. كخيارٍ مثالي لعشاق الأكشن والمغامرة. ويجمع إصدار عام 2020 من السلسلة الكورية التي بدأ عرضها في عام 2016 مجموعة من النجوم، أمثال جانج دونج وون وإي جونج هيون وري لي. وسيتاح عرضه عبر تطبيق OSN للمشاهدة أونلاين ومنصة OnDemand الرقمية. وتبدأ المغامرة بعد انتشار فيروس الزومبي في كافة أنحاء كوريا الجنوبية. حيث يتعين على أربعة أشخاص في هونج كونج اختراق الحصار والإبحار إلى إنتشون. لاستعادة شاحنة مليئة بالأموال من الأراضي النائية في شبه الجزيرة الكورية، والتي تسيطر عليها مخلوقات الزومبي والعصابات.

وستعرض قناة OSN Movies فيلم Late Night من إخراج نيشا جاناترا يوم الجمعة 26 مارس عند الساعة 20.40 بتوقيت السعودية. خلال وقت لاحق من الشهر. وصدر فيلم الكوميديا والدراما في عام 2019. وهو من بطولة إيما تومسون وميندي كالينج وجون ليثغو. ويتحدث الفيلم عن المخاوف التي تواجه مذيعة برنامج حوارات مسائية من فقدان عملها بالتزامن مع انضمام كاتبة جديدة إلى فريق العمل. وحظي الفيلم بإشادة وإعجاب النقاد. كما ترشحت تومسون لنيل جائزة جولدن جلوب.

نون دبي

–  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى