- أهم الأخبارالأخبار

شاهد ماذا فعل السيسي مع بائعة عزبة الهجانة المسنة

نون القاهرة   

في لفتة إنسانية أمر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بتوفير أحد المحال لإحد المواطنات من الباعة الجائلين لممارسة نشاطها كما أمر بعلاجها على نفقة الدولة وتقديم الرعاية الصحية الفورية لها، وذلك خلال تفقده اليوم الجمعة، أعمال التطوير بمنطقة عزبة الهجانة بالكيلو 4.5 بطريق السويس.

وقام الرئيس المصري بعد ظهر اليوم الجمعة، بجولة تفقدية لمتابعة الموقف التنفيذي الخاص بتطوير منطقة عزبة الهجانة بمنطقة الكيلو 4.5 بطريق السويس بواسطة الشركة الوطنية للطرق واستغلال المناطق المتاحة أسفل كوبري الجيش لصالح رفع المعناة عن قاطني المنطقة والبالغ تعداد سكانها ما يقرب من 3 مليون نسمة.

أخبار ذات صلة:

  1. فيديو.. السيسي في عيد الشرطة: جينات الصمود وسمات البطولة متأصلة بأرض مصر
  2. فيديو ..السيسي:مستعدون للشراكة مع القطاع الخاص في المشاريع التنموية
  3. فيديو ..السيسي:مسئوليات القوات المسلحة إلزام دستوري وليست مرتبطة بالرئيس
  4. فيديو.. السيسي.. إنسان مسالم ومقاتل شرس
  5. السيسي يوجه بإطلاق مبادرة لـ«صحة السيدات الحوامل» بأعلى المعايير المتطورة

وتشمل أعمال التطوير إنشاء مواقف السيارات والنقل العام والجماعي ومحال تجارية بأنشطتها المختلفة وكذا مناطق ترفيهية ورياضية لخدمة شباب المنطقة بالإضافة إلى إنشاء نقاط شرطة عسكرية ومدنية ومرورية لخدمة أهالي المنطقة.

وأمر الرئيس السيسي، باستقطاع مساحة من احد الوحدات العسكرية لصالح تطوير احد شوارع المنطقة لسهولة تقديم الرعاية الأمنية والطبية بالمنطقة، كما وجه بإجراء عمليات رصف الطرق المحيطة للتسهيل حركة انتقال المواطنين الداخلية.

وقوبل الرئيس السيسي، بالترحاب الشديد من أهالي المنطقة وأثناء مروره تصادف تواجد أحد المواطنات من الباعة الجائلين حيث أمر بتوفير أحد المحال لممارسة نشاطها كما أمر بعلاجها على نفقة الدولة وتقديم الرعاية الصحية الفورية لها، ووجه بتدبير مطالب الأهالي وسرعة الإنجاز الفوري.

يذكر أن عزبة الهجانة كانت من المناطق المهملة منذ عشرات السنين ولم تقدم لها أي نوع من الخدمات وانتشار العشوائية وافتقادها للبنية التحتية.

 

tF اشترك في حسابنا على فيسبوك وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى