- أهم الأخبارالأخباردوشة فنية

شاهد ماذا فعلت بطلة «صراع العروش» مع فنان مصري في الأهرامات

نون وكالات   

تزور الفنانة البريطانية، ناتالي إيمانويل، إحدى بطلات المسلسل الشهير« Game of Thrones » (صراع العروش) العاصمة المصرية القاهرة، استعدادا لحضور حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ41.

وقامت إيمانويل، اليوم الخميس، بعمل جولة سياحية في مصر، رافقها فيها الفنان المصري محمد كريم، الذي شارك عددا من الصور لهما عبر خاصية «القصص» على حسابه الخاص على تطبيق الفيديوهات والصور الشهير «إنستجرام»، ظهرا خلالها وهما يستمتعان بوقتهما داخل المتحف المصري، كما شارك كريم مقطع فيديو لهما في منطقة أهرامات الجيزة.


وأعربت إيمانويل، في الفيديوهات عن سعادتها قائلة: «الأهرامات مذهلة، أحب مصر جدا».

وفي موقف طريف منها، قالت «إيمانويل» لكريم إنها لا ترغب في الرحيل، وتركته وركضت في سفح الأهرامات، الأمر الذي أصابه بنوبة ضحك.

وأعربت ناتالي إيمانويل عن سعادتها لحضور المهرجان قائلة: «سعيدة بحضوري مهرجان القاهرة السينمائي واعتبرها فرصة حقيقة من أجل التلاقي بين الثقافات المختلفة».

وشاركت ناتالي إيمانويل بدور «ميساندى» في المسلسل الحاصد للجوائز «صراع العروش»، والتي تعلق بها الكثير من المشاهدين بسبب براعتها، وإتقانها لدورها في العمل.

ويختتم مهرجان القاهرة السينمائي الدولي دورته الـ41 في 29 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، والتي تحمل اسم الناقد الراحل يوسف شريف رزق الله.

ويقدم المهرجان هذا العام نحو 150 فيلما من 63 دولة تشمل 30 فيلما ما بين طويل وقصير في عروضها العالمية والدولية الأولى، إضافة إلى 90 فيلما نال المهرجان حقوق عرضها الأول في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

  tF اشترك في حسابنا على فيسبوك  وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى