- أهم الأخباراخترنا لكنجوم وملاعب

شاهد كيف احتفل محمد صلاح بـ«الهالووين»

 نون وكالات   

أخبار ذات صلة
انضم اللاعب الدولي المصري، محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الانجليزي ومنتخب مصر، إلى قائمة طويلة من مشاهير العالم، الذين يحتفلون بعيد الهلع الـ«هالووين»، والذي يزامن 31 أكتوبر/تشرين الأول من كل عام.

وشارك محمد صلاح معجبيه عبر تطبيق الفيديوهات والصور الشهير «إنستجرام»  صورة له، وهو يرتدي قميصًا من اللون الأسود، ويحمل ‏عنكبوتين ضخمين من الفرو، ويحاول أن يبتسم ابتسامة مخيفة.

وعلق نجم نادي ليفربول الإنجليزي على الصورة قائلا: «أحاول جاهدا أن ‏أبدو مخيفا».

 

View this post on Instagram

 

Trying my hardest to look scary😬

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah) on


يشار إلى أن عيد «الهالووين» هو احتفال يقام في دول كثيرة ليلة 31 أكتوبر من كل عام، ويعود أصل «الهالووين» إلى مهرجان سمحين، وهو مهرجان ديني للكاثوليك في بريطانيا وأجزاء من أوروبا، كان الهدف منه بث الرعب في الأرواح الشريرة التي تظهر بعد نهاية الصيف.

لكن تطورت الفكرة، عندما بدأ بعض الأطفال والمراهقين بارتداء أزياء «مرعبة» أثناء يوم «الهالووين»، لإخافة سكان البيوت المجاورة، كنوع من الدعابة.

وبحسب المتعارف عليه، فقبل العطلة ببضعة أسابيع، تعرض محلات الأزياء والملابس الكرنفالية في بعض أنحاء مصر تشكيلة ملابس «مخيفة» على الواجهات مثل الشعر المستعار وقبعات السحرة، وأزياء المومياء، والأقنعة، والهيكل العظمي البلاستيكي وفوانيس اليقطين. حتى أكشاك البقالة والخضروات تشارك حيث يتم عرض القرع الطازج من جميع الأحجام والأشكال بشكل مناسب في الشارع، والحلويات في شكل أشباح وعناكب وديدان ووحوش تبتسم ابتسامة شريرة من خلف النوافذ الزجاجية.

 

أخبار ذات صلة:

  1. شارة قيادة منتخب مصر تضع محمد صلاح في مأزق
  2. شاهد ماذا فعل محمد صلاح في عيد ميلاد مكة
  3. بعد عارضة الأزياء.. فنانة مصرية تشعل التواصل بصورة مع محمد صلاح  
  4. شاهد ماذا فعل محمد صلاح مع عارضة الأزياء البرازيلية
  5. فيديو.. إحراج فان دايك مدافع ليفربول والسبب محمد صلاح
  6. شاهد كيف قدم باسم يوسف النجم محمد صلاح في حفل رجل العام  
  7. شاهد: محمد صلاح يشعل التواصل بفيديو ساخر مع مانى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى