- أهم الأخبارعالمي

شاهد..كوب شاي بوتين يثير الجدل في قمة العشرين

نون-وكالات                     

أخبار ذات صلة
من أغرب المواقف التى قام بها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال اجتماع قادة قمة العشرين  والتى أثارت  الجدل، حضور بكوب الشاي الخاص به إلى مأدبة العشاء التي أقيمت مساء الجمعة، في ختام اليوم الأول من أعمال قمة العشرين، مثيرا تساؤلات رواد الإنترنت لدرجة استدعت رداً من الناطق باسم الكرملين.

صور الرئيس الروسي مساء الجمعة خلال عشاء رؤساء الدول الذي اختتم به اليوم الأول من أعمال القمّة، وهو يشرب من كوبه الخاص، وهو كوب أبيض حافظ للحرارة، في حين أن الزعماء حوله يستخدمون فناجين كلاسيكية.
أظهرت لقطات تلفزيونية الرئيس بوتين يرفع كأسه لنظيره الأميركي ترمب عن بعد، إذ كان يتوسطهما رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي الذي يستضيف بلده قمة مجموعة دول العشرين.

وانتشرت هذه الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي وتساءل بعض رواد الشبكات، بدرجة ما من الجدية، إن كان الرئيس الروسي يخشى التعرض للتسمّم، لكن هذه الصورة ليست الأولى من نوعها، فهذا الكوب الأبيض الذي يحمل شعار الجيش الروسي والذي استخدمه بوتين في قمّة مجموعة العشرين، يشبه إلى حدّ بعيد ذاك الذي استعمله الرئيس الروسي الأسبوع الماضي خلال حلقته السنوية “خط مباشر” على التلفزيون الروسي، بحسب فرانس برس.

وتدخل الكرملين لإنهاء الجدل. حيث قال الناطق باسمه ديميتري بيكوف إن الرئيس “يشرب الشاي باستمرار من هذا الكوب الحافظ للحرارة”.

موضوعات ذات صلة 

  1. بوتين: نسعي لدفع العلاقات مع مصر لمستوي أكثر تقدماً

  2. بوتين: اللقاء مع ترامب مثمرا

  3. بوتين: التعاون مع الصين والهند مثالا للنظام العالمي العادل

 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى