- أهم الأخباردوشة فنية

حقيقة وفاة الفنان حسين الجسمي

نون – وكالات

نفي المكتب الفني الخاص بمجموعة قنوات إم بي سي السعودية، اليوم الاربعاء شائعة وفاة الفنان الإماراتي حسين الجسمي، حيث نفى المدير العام لقطاعي الموسيقى والإذاعات في الشبكة السعودية، زياد حمزة، الخبر، وذلك خلال مداخلة هاتفيا مع محطة راديو بانوراما إف إم.

وفى نفس السياق شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية ردود فعل صاخبة عقب تداول أنباء عن وفاة الفنان الإماراتي الشهير حسين الجسمي بحادث سير، إلا أن قناة إم بى سي السعودية كشفت الحقيقة.

وكان للفنان حسين الجسمي تدوينه له عبر موقع التدوينات المصغرة تويتر خلال الساعات الماضية، وهذا ما طمأن جمهورة، معلقا:من اعتاد أن يسعد الناس يصعب على الناس معرفة حزنه.

​الجدير بالذكر يعد الجسمي هو المطرب العربي الوحيد الذي شارك في حفل عالم واحد: معا في المنزل التاريخي، الذي تم بثه على الهواء مباشرة خلال شهر  أبريل.

أخبار ذات صلة:

  1. فيديو.. حسين الجسمي ينثر روح الأمل والتفاؤل بصوته في «سُنّة الحياة»
  2. حسين الجسمي يختتم برنامج الميدان 2020 بـ «نفرش دروبك»
  3. صور.. حسين الجسمي لجماهير القصيم: تفاعلكم وحضوركم فخم
  4. حسين الجسمي وآلاف الجماهير يفتتحون مهرجان دبي للتسوق الـ25
  5. صور.. حسين الجسمي يحتفل مع 100 ألف شخص في إمارات الرقم واحد

وضم حفل عالم واحد: معا في المنزل الذي استمر ساعتين، وبث عبر عدة قنوات تلفزيونية في الولايات المتحدة والخارج مساهمات من منازلهم من إلتون جون وستيفي ووندر ونجم كرة القدم البريطاني ديفيد بيكهام وسيدتي أمريكا السابقتين ميشيل أوباما ولورا بوش.

ونظمت الحفل منظمة الصحة العالمية ومجموعة غلوبال سيتزين غير الربحية، ويعد أكبر جهد من المشاهير حتى الآن في انتشار كورونا المستجد التي أودت بحياة بمئات ألاف الأشخاص في كل أنحاء العالم.

t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى