- أهم الأخبارالأخبارنجوم وملاعب

تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

نون خاص

تنطلق اليوم الخميس منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الأوروبي، بعدة مباريات أبرزها..

مواجهة ستاندر ليج البلجيكي مع أرسنال الإنجليزي على “بي إن سبورت 1″، ويذاع اللقاء في تمام الثامنة إلا خمسة يتوقيت القاهرة، التاسعة إلا خمسة بتوقيت مكة، وفي الموعد ذاته يستضيف فريق رين الفرنسي نظيره الإيطالي لاتسيو ويذاع اللقاء على “بي إن سبورت 4.

وبالموعد ذاته أيضاً يواجه فريق أبويل نيقوسيا القبرصي نظيره إشبيلية الإسباني ويذاع اللقاء على “بي إن سبورت 3”.

أما في تمام العاشرة بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة، فتقام المباريات المنتظرة، حيث يستضيف فريق روما الإيطالي نظيره وولفسبيرج النمساوي ويذاع اللقاء على “بي إن سبورت 4″، كذلك يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره آي زد الكمار ويذاع اللقاء على قناة “بي إن سبورت 1”.

كذلك يستضيف فريق بورتو البرتغالي نظيره فينورد الهولندي، ويذاع اللقاء على قناة “بي إن سبورت 7″، ويحل فريق سسكا موسكو الروسي ضيفاً على إسبانيول الإسباني ويذاع اللقاء على “بي إن سبورت 3”.

على مستوى الدوري المصري
يلتقي فريق الزمالك مع نظيره بيراميدز في تمام السابعة والنصف بتوقيت القاهرة/ الثامنة والنصف بتوقيت مكة، ويذاع اللقاء على قناة “أون سبورت الفضائية المصرية”، فغي منافسات الجولة السابعة للدوري.

وفي الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف بتوقيت مكة، يواجه الاتحاد السكندري نظيره طنطا لحساب الجولة ذاتها ويذاع على نفس القنوات، وفي تمام الخامسة بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة يلتقي المصري البورسعيدي مع نظيره المقاولون العرب ويذاع اللقاء على نفس القنوات أيضاً.

  t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك  وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى