- أهم الأخباراخترنا لكنجوم وملاعب

بعد غياب 20 عامًا عن برشلونة.. شاهد ماذا فعل باو غازول

خاض اللاعب المخضرم الإسباني باو غازول، أمس الجمعة، أولى دقائقه مع نادي برشلونة الذي انطلق منه بعد 20عامًا من مغادرته؛ لبدء مسيرة زاخرة بالنجاحات في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين،

كما خاض لاعب الارتكاز الاسباني المخضرم مواجهة البرسا أمام بايرن ميونيخ الألماني ضمن بطولة «يوروليغ».

وعاد أسطورة كرة السلة الإسباني الذي حقق لقب الـNBA مع لوس أنجلوس ليكرز عامي 2009 و2010 إلى برشلونة في فبراير الفائت، بعد عامين من المعاناة في الولايات المتحدة بسبب إصابة في ساقه اليسرى.

وبدأ باو غازول المباراة إلى جانب اليوناني نيك كالاثيس، الفرنسي ليو ويسترمان والثنائي الإسباني سيرجي مارتينيس وفيكتور كلافير.

أخبار ذات صلة:

  1. بعد استقالة بارتوميو.. برشلونة يعين تيسكتاس رئيسًا مؤقتًا

  2. برشلونة يقترب من حسم صفقة دي يونج

  3. هل يشارك البارسا فى الدورى الإسبانى بعد استقلال كتالونيا ؟

وأفاد الليتواني ساروناس ياسيكيفيسوس، مدرب برشلونة الخميس والذي لعب إلى جانب غازول مع النادي الكاتالوني في موسم 2000-2001، يقوم باو بعمل جيد ويكثف من تدريباته، يحب الأجواء هنا وأعتقد أننا الآن نفكر في منحه بضع دقائق، لكننا لا نعرف حتى الآن كم عددها.

وتعود آخر مباراة للإسباني مع النادي الكاتالوني إلى 21 يونيو 2001 في المواجهة الثالثة من السلسة النهائية للدوري الإسباني ضد الغريم ريال مدريد حين سجل 22 نطقة و10 متابعة وساهم في منح فريقه اللقب بعد أن حسمها 3-0.

وتأتي المباراة عشية مباراة الـ«كلاسيكو» بين برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني لكرة القدم وقبل يومين من اللقاء ذاته بين الغريمين محليا في بطولة كرة السلة.

وسبق أن ضمن برشلونة صدارة الترتيب ومقعدا في ربع النهائي.

نون أ ف ب

–  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى