اخترنا لكنجوم وملاعب

اليوم.. «جوهرة السعودية» تستضيف كلاسيكو البرازيل والأرجنتين

يستضيف ملعب الجوهرة بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، اليوم الثلاثاء، المباراة الودية المرتقبة بين البرازيل والأرجنتين، في ختام منافسات دورة “سوبر كلاسيكو” التي انطلقت في المملكة الخميس الماضي.

وكان منتخب البرازيل قد تغلب في الجولة الأولى من البطولة الودية على السعودية بهدفين دون مقابل، سجلهما جابرييل خيسوس وأليكس ساندرو، بينما حقق منتخب الارجنتين فوزًا عريضًا على العراق برباعية نظيفة، عن طريق لاوتارو مارتينيز وروبرتو بيرييرا وجيرمان بيزيلا وفرانكو سيرفي.

ويغيب عن منتخب الأرجنتين فى مباراة اليوم ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسباني، وجونزالو هيجواين مهاجم ميلان الإيطالي.

ومن المتوقع أن يخوض منتخب الأرجنتين مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من، سيرجيو روميرو فى حراسة المرمى، ماركوس أكونيا – فيونيس مورى – جيرمان بيزيلا – فابريسيو بوستوس، رودريجو دى بول، فرانكو فازكيز – ماكسيميليانو ميزا – لياندرو باريديس، باولو ديبالا – لوتارو مارتينيز.

على الجانب الآخر، يسعى نيمار لقيادة البرازيل وتحقيق الفوز على المنتخب الارجنتيني في غياب ليونيل ميسي عن منتخب “التانجو”.

ومن المتوقع أن يخوض المدير الفنى لمنتخب البرازيل، تيتي، مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من، إيديرسون فى حراسة المرمى، أليكس ساندرو – بابلو كوستا – ماركينيوس – فابينيو، كاسيميرو – فريد – ريناتو أوجوستو – فيليب كوتينيو – نيمار – جابرييل خيسوس.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى