سياحة وطيران

الطيران المدني تواصل تعقيم منشآتها الحيوية بمطار القاهرة وأسطول مصر للطيران واير كايرو

نون القاهرة – محمد عبدالخالق  

تواصل وزارة الطيران المدني المصرية،  تنفيذ العديد من الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد في ضوء الخطوات التي تتخذها الدولة لمواجهة خطر الفيروس، وفي إطار توجيهات الطيار محمد منار ، وزير الطيران المدني،  باتخاذ ما يلزم من إجراءات للوقاية من الفيروس والتعامل مع أي تداعيات محتملة لهذا الوباء.

حيث تم تعقيم مركز العمليات المتكامل IOCC بأقسامه المختلفة بالإضافة إلى تعقيم وتطهير صالة 2 سفر ووصول داخلي وجميع المكاتب الإدارية بمبنى الركاب رقم (1) بـ مطار القاهرة الدولي وذلك في إطار الجهود المكثفة التي تقوم بها الوزارة لضمان أعلى درجات الوقاية والسلامة الصحية .

أخبار ذات صلة:

  1. مصر للطيران تسير 33 رحلة دولية وداخلية وإجراءات احترازية جديدة للعاملين
  2. صور.. تعقيم مكثف للمبني الإداري لمصر للطيران وأكاديمية التدريب
  3. صور.. تطهير وتعقيم المطارات المصرية وطائرات مصر للطيران لمكافحة كورونا
  4. مصر للطيران تعلن استمرارا تشغيل الرحلات الداخلية والشحن الجوى

وعلى جانب آخر تستمر كل من الشركة الوطنية مصر للطيران وشركة اير كايرو في تعقيم طائراتها وبخاصة التي تقوم برحلات استثنائية لإجلاء الرعايا المصريين وذلك بالتعاون مع فرق الطب الوقائي التابعة لمصر للطيران حيث شملت الإجراءات تعقيم قمرات القيادة ومقصورة الركاب والممرات والمقاعد ودورات المياه ومخازن الطائرات بالإضافة إلى الجسم الخارجي للطائرات.

هذا وتواصل الوزارة المتابعة الدورية لتنفيذ كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية على جميع شركاتها وهيئاتها التابعة لمواجهة فيروس كورونا والوقاية منه حرصاً على سلامة جميع العاملين داخل قطاع الطيران المدني.

 tF اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى