- أهم الأخبارالأخبار

السيسي يبحث ملفات كورونا والإرهاب وتوفير الخدمات للمواطنين

نون القاهرة  

بحث الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، ملفات مكافحة فيروس كورونا المستجد والإرهاب وتوفير الخدمات للمواطنين.

واجتمع الرئيس السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وسامح شكري وزير الخارجية، والدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري، وعباس كامل رئيس المخابرات العامة.

أخبار ذات صلة:

  1. السيسي: ما تحقق يدل علي تكاتف كافة أجهزة الدولة والمواطنين لمكافحة كورونا
  2. السيسي يتابع موقف المواد الغذائية على مستوي الدولة
  3. السيسي يشكر المصريين بعد أول يوم لتطبيق حظر التجول
  4. تعرف على رسالة السيسي للمصريين في أول أيام حظر التجول
  5. السيسي يعلن عن اتخاذ إجراءات لمواجهة كورونا
  6. السيسي يعلق على قرار فرض حظر التجول

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، السفير بسام راضي، أن الاجتماع تناول متابعة الموقف على مستوى الدولة بالنسبة لجهود إدارة عملية مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد، وما يتعلق بذلك من اتصالات جارية على المستوى الخارجي للتشاور بشأن الإجراءات الدولية التنسيقية في هذا السياق.

الرئيس السيسي خلال الاجتماع

وأضاف السفير راضي، أن الاجتماع شهد استعراض الإجراءات التعزيزية الجاري اتخاذها في إطار تأمين حدود الدولة ومكافحة الإرهاب، بالإضافة إلى مستجدات عدد من الملفات الخارجية في سياق التحديات التي تهدد أمن المنطقة.

وتابع المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، تطرق الاجتماع كذلك إلى جهود الحكومة في توفير الخدمات للمواطنين واستمرار عملية الإنتاج في مختلف المجالات، خاصةً السلع الغذائية والمنتجات الزراعية حيث تم استعراض التنسيق القائم في هذا الصدد من قبل قطاع العمل المشترك ما بين الري والزراعة.

 tF اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى