- أهم الأخبارالأخبار

الرئاسة الفلسطينية تجتمع مع الفصائل لمواجهة صفقة القرن

 نون وكالات   

أخبار ذات صلة

أعلنت الرئاسة الفلسطينية، اليوم الأربعاء، عقد اجتماع موسع للفصائل في غزة، الأسبوع المقبل، لبحث الموقف الفلسطيني عقب إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن خطته للتسوية بين فلسطين وإسرائيل، المعروفة بـ«صفقة القرن».

وقال نبيل أبو ردينة، الناطق الرسمي باسم الرئاسة، اليوم الأربعاء: «الموقف الفلسطيني الموحد خلف سياسة الرئيس محمود عباس الرافض لصفقة القرن، بمثابة رسالة لإسرائيل وأمريكا بأن شعبنا الفلسطيني موحد خلف قيادته لإسقاط هذه الصفقة التي لن تمر»، مشيرا إلى أنها «ستفشل كما فشلت كل المؤامرات السابقة»، وفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية «سما».

أخبار ذات صلة:

  1. روسيا تواصل دراسة أهم بنود “صفقة القرن”
  2. فيديو..محمود عباس: «صفقة القرن» هي نهاية مشروع وعد بلفور
  3. تركيا: صفقة القرن ولدت ميتة ولا يمكن شراء الشعب الفلسطيني بالمال
  4. الأردن رداً على صفقة القرن:حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام الدائم
  5. تعرف على أبرز بنود صفقة القرن
  6. ترامب يغرد بالعربية وينشر خريطة فلسطين المستقبلية وفق صفقة القرن

وأضاف أبو ردينة، في تصريح للصحفيين، اليوم الأربعاء: «جميع الفصائل الفلسطينية شاركت في اجتماع الأمس، وأكدت دعمها لموقف الرئيس محمود عباس»، متابعا «سيكون هناك اجتماع موسع للفصائل الفلسطينية في غزة، الأسبوع المقبل، لتقوية الوحدة الوطنية ولمواجهة الصفقة الأمريكية – الإسرائيلية».

وقال الناطق الرسمي باسم الرئاسة: «التحرك الفلسطيني سيكون في اتجاه الجامعة العربية وقمة عدم الانحياز ومنظمة المؤتمر الإسلامي ومجلس الأمن الدولي»، مضيفا «سيكون ذلك وفق جدول زمني محدد لمواجهة صفقة القرن، ووضع الجميع عند مسؤولياتهم»، مشيرا إلى أن ذلك يترافق مع حراك شعبي على الأرض.

 

tF اشترك في حسابنا على فيسبوك وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى