- أهم الأخباراخترنا لكسياحة وطيران

البحرين توقف الرحلات الجوية من وإلى السعودية بسبب كورونا

  نون وكالات  

أخبار ذات صلة

أعلن شركة طيران الخليج البحرينية، اليوم الاثنين، تعليق جميع الرحلات من وإلى المملكة العربية السعودية حتى إشعار آخر.

وقالت الشركة في بيان عبر موقعها على الإنترنت، «تؤكد طيران الخليج امتثالها لتوجيهات الهيئة العامة للطيران المدني بالمملكة العربية السعودية بالوقف المؤقت لكافة الرحلات من وإلى السعودية بشكل فوري وحتى إشعار آخر»، وتوجهت الشركة بالاعتذار لعملائها عن الإجراء.


جاء ذلك بعدما طلبت البحرين، من الأشخاص الذين سافروا إلى لبنان ومصر وإيطاليا أو كوريا الجنوبية عزل أنفسهم لمدة أسبوعين اعتبارا من تاريخ عودتهم إلى البلاد، فيما وجه ولي العهد البحريني، سلمان بن حمد آل خليفة، باقتصار إقامة سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا وان على المشاركين فقط، ونقله متلفزا.

أخبار ذات صلة:

  1. مصر للطيران تعلق رحلاتها إلى السعودية
  2. كورونا تغلق المدارس والجامعات في السعودية
  3. السعودية تعلن تسجيل أربع إصابات جديدة بفيروس كورونا
  4. السعودية: إيران المسؤولة عن انتشار فيروس كورونا في العالم

وكشفت إحصائيات وزارة الصحة البحرينية، عبر موقعها الرسمي حول فيروس كورونا، عن رصد 6 حالات جديدة ليصل إجمالي عدد الحالات إلى 62 حالة.

وأظهرت الإحصائيات أيضا أن حالة واحدة بحاجة لعناية، فيما يوجد 61 حالة لا تحتاج إلى علاج، فيما أجرت الوزارة حتى الآن 6420 فحصا طبيا، تبين أن نتائج 6358 منه سليمة.

يذكر أن السعودية قصرت الدخول إلى أراضيها مؤقتا للقادمين من دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة الكويت ومملكة البحرين على المنافذ الجوية فقط، كما قررت حكومة المملكة تعليق سفر المواطنين والمقيمين مؤقتا إلى كل من الإمارات العربية المتحدة، ودولة الكويت، ومملكة البحرين، وجمهورية لبنان، والجمهورية العربية السورية، وجمهورية كوريا الجنوبية، وجمهورية مصر العربية، وجمهورية إيطاليا، وجمهورية العراق.

tF اشترك في حسابنا على فيسبوك وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى