- أهم الأخبارالأخبار

ارتفاع إصابات كورونا في فلسطين إلى 234

نون –  رويترز

أخبار ذات صلة

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية،اليوم الأحد، سجيل 9 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد -19»، مما يرفع إجمالي الإصابات إلى 234 في الأراضي الفلسطينية منها 12 في قطاع غزة.

وقال كمال الشخرة ،مدير عام الرعاية الصحية الأولية في الوزارة خلال مؤتمر صحفي في رام الله «سيتم إغلاق مستشفى ثابت ثابت في طولكرم‏ بعد اكتشاف حالة لمريض كان يعالج في المستشفى»، مضيفا أنه سيتم إجراء فحوصات الكشف عن فيروس كورونا لكل من في المستشفى من مرضى وطواقم طبية.

وأوضح الشخرة أن النسبة الأكبر من الإصابات هي لعمال في مسلخين للدجاج في منطقتي عطروت شمال القدس واللد وهما لنفس المالك مما يعني تنقل عدد من العمال بين المنشأتين.

أخبار ذات صلة:

  1. حنان عشراوي: إسرائيل ترسخ الاحتلال وتعطل المساعي الفلسطينية لمكافحة كورونا
  2. عريقات يحذر من تفشى فيروس كورونا بين الأسرى الفلسطينيين
  3. فلسطين تمدد حالة الطوارئ لمواجهة كورونا
  4. فلسطين: ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا لـ84

وسجلت فلسطين حالة وفاة واحدة بفيروس كورونا لامرأة في الستينات من العمر من قرية بدو شمال غربي القدس منذ بداية انتشار الفيروس الشهر الماضي.

وكان رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية حذر من أن «الأسبوعين القادمين سيكونان من أصعب الأوقات من ناحية السيطرة على انتشار المرض والسبب هو عودة 45 ألف عامل إلى بيوتهم من أماكن عملهم في إسرائيل مع بدء عيد الفصح عند اليهود».

وأعلنت إسرائيل تجاوز عدد الإصابات بفيروس كورونا 8000 حالة مع تسجيل 46 حالة وفاة.

وأصدر الرئيس الفلسطيني محمود عباس مرسوما يوم الخميس بتمديد حالة الطوارئ في الأراضي الفلسطينية شهرا آخر لاحتواء تفشي فيروس كورونا.

 

 tF اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى