- أهم الأخبارالأخبارسوشيال ميديا

اختفت وظهرت جثتها في النيل.. القصة الكاملة لفتاة العريش شهد أحمد

نون  

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي قصة فتاة العريش طالبة كلية الصيدلة شهد أحمد، والتي اختفت منذ يومين، مشيرين إلى انتشال جثتها من النيل بمحافظة الجيزة.

ودشن النشطاء على موقع التغريدات القصيرة تويتر هشتاجات «ادعو لشهد احمد ، وحق شهد لازم يرجع» للقصاص من قتلة الطالبة والدعاء لها بالرحمة والمغفرة.


وتعود أحداث القصة عندما نشرت إحدى صديقات شهد أحمد عبر حسابها على موقع تويتر صورة لشهد، وعلقت عليها قائلة: «شهد أحمد طالبة في كلية الصيدلة جامعة قناة السويس محدش عارف حاجه عنها من يوم 6-11-2019 في الإسماعيلية ريتويت يمكن حد شافها».

فيما قال أكونت أخر «ياجماعة دي شهد أحمد مفقوده من امبارح في إسماعيلية محدش يعرف عنها حاجه هي في ٢ صيدلة جامعة قناة السويس ، خلصت محاضرتها وكانت مروحة وكانت تعبانه شوية ياريت اللي شافها او عنده معلومه مثلاً يعرفنا .. رتويت ياجماعة نوصلها لأكبر عدد يرجعها لاهلها بالسلامة».

وأشار النشطاء انه تم العثور على جثة شهد في النيل في الجيزة والتليفون في منطقة الطالبة ، ما أثار حالة من الغضب والسخط والتي اجتاحت موقع التغريدات القصيرة للمطالبة بالقصاص ومعرفة الجاني لمحاسبته أشد الحساب وعودة الحق لشهد أحمد التي قتلت بدون ذنب على حد وصفهم.

   tF   اشترك في حسابنا على فيسبوك  وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى