- أهم الأخباراخترنا لكعالمي

إيران تسجل حالة وفاة كل 10 دقائق بفيروس كورونا

  نون وكالات  

أخبار ذات صلة

اجتاح فيروس كورونا المستجد، الجمهورية الإسلامية الإيرانية، حيث أكدت السلطات اليوم الخميس، تسجيل 50 إصابة بفيروس كورونا في البلاد كل ساعة، بالإضافة إلى حالة وفاة كل 10 دقائق.

وقال مدير مركز العلاقات العامة والإعلام في وزارة الصحة والعلاج والتعليم الطبي الإيراني كيانوش جهانبور، في تغريدة له عبر «تويتر»، «في كل ساعة تقريبا يصاب 50 شخصا بفيروس «كوفيد-19»، كما يموت شخص مصاب بهذا الفيروس كل 10 دقائق كمعدل»، وفقا لوكالة الجمهورية الإسلامية الإيرانية «إرنا».

وأضاف المتحدث باسم وزارة الصحة: «أنه وفي ضوء هذه المعلومات يتوجب علينا اتخاذ القرار بوعي حول السفر والتنقل والزيارات لمناسبة عيد النوروز».

أخبار ذات صلة:

  1. البنتاجون يعلن إصابة 49 من جنوده بفيروس كورونا
  2. 80 دولة عزلت نفسها عن العالم بسبب كورونا.. تعرف عليها
  3. أمريكا تجري أول اختبار للقاح فيروس كورونا  
  4. إيران تكشف حقيقة إصابة روحاني بفيروس كورونا
  5. كورونا يحصد أرواح 5 عناصر من الحرس الثوري الإيراني

وأعلنت وزارة الصحة الإيرانية، أمس الأربعاء، أن عدد الوفيات بسبب فيروس كورونا في البلاد ارتفع إلى 1135 بعد رصد 147 وفاة جديدة في الساعات الأربع والعشرين الأخيرة، مضيفة أن عدد حالات الإصابة في البلاد بلغ 17361.

وذكر علي رضا رئيسي، نائب وزير الصحة للتلفزيون: «للأسف رصدنا 1192 حالة إصابة خلال الساعات الأربع والعشرين الأخيرة، من فضلكم اتبعوا التعليمات وابقوا في المنازل».

وصنفت منظمة الصحة العالمية، يوم 11 مارس/ آذار الجاري، فيروس كورونا المستجد، الذي أعلن عن تفشيه في الصين نهاية العام الماضي، وباء عالميا، مؤكدة أن أرقام الإصابات ترتفع بسرعة كبيرة، إذ بلغت الإصابات في آخر تحديث لها أكثر من 200 ألف في أكثر من 160 دولة ومنطقة حول العالم، فيما توفي أكثر من 8 آلاف شخص.

 

tF اشترك في حسابنا على فيسبوك وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى