فيديو.. كورونا يخرج الديناصورات من أوكارها

نون وكالات   

دفع الانتشار السريع لفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، المواطنون في إسبانيا إلى ابتكار طريقة جديدة لوقاية أنفسهم وأسرهم من تلقف عدوى الفيروس القاتل.

واستخدم مجموعة من السكان الزى الخاص بالديناصورات كطريقة مبتكرة للوقاية، نظرا لسماكة البدلة المحشوة بكمية كبيرة من الصوف وغيرها من المواد التي تجعلها تتخذ شكل الحيوان المفترس الأشهر على مر التاريخ.

وشارك المواطنون مشاهد طريفة لاستخدام البعض زى الديناصورات في الأماكن العامة، وأثناء قضائهم لحاجاتهم اليومية، بهدف وقاية أنفسهم من العدوى، بحسب« the sun »  الأمريكية.

أخبار ذات صلة:

  1.  تطبيقات جديدة تحميك من فيروس كورونا
  2.  الصحة العالمية تعلن تطوير 20 لقاحا ضد كورونا 
  3. كورونا تعزل نصف مليار شخص منزليا حول العالم
  4.  15 إصابة بفيروس كورونا في صفوف فريق إسباني

وارتفع عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد في إسبانيا، اليوم الجمعة، بمقدار 2.8 ألف شخص خلال الـ24 ساعة الماضية ليصل عدد الإصابات الإجمالي إلى 20 ألفًا.

أوضح مدير مركز الوقاية وتنسيق حالات الطوارئ في وزارة الصحة الإسبانية فيرناندو سيمون، أن 235 شخصا توفوا، لترتفع حالات الوفاة إلى 1002 شخصين، مضيفا أن 10.5 ألف في المستشفيات، و تعافى 1588.

وأعلن رئيس الوزراء الإسباني، بيدرو سانشيز، في وقت سابق، أن مدريد ستخصص 200 مليار يورو لمواجهة التداعيات الاقتصادية لتفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وهو ما يعادل نحو 20 % من إجمالي الناتج المحلي للبلاد.

وأمرت الحكومة الإسبانية بإغلاق كل الفنادق في البلاد، وأعلنت تطبيق إجراءات خاصة في دور الرعاية بعد ارتفاع أعداد المصابين والمتوفين في البلاد.

tF اشترك في حسابنا على فيسبوك وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية
تعليقات الفيس بوك
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...