صور.. ولي العهد السعودي يتلقي هدية «ثمينة» في مسابقات فورميلا أي  

 نون وكالات 

تلقي ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، هدية من رئيس الوزراء الألباني إيدي راما، خلال تواجده في سباقات فورميلا إي، في الدرعية.

وكانت هدية رئيس الوزراء الألباني لولي العهد السعودي عبارة عن كتابه الفني« Work »، الذي يتضمن مجموعة من أبرز رسوماته وأعماله الفنية التي شكّلت جزءا من حياته اليومية.

أخبار ذات صلة:

  1. فيديو وصور.. محمد بن سلمان يحضر سباق «فورمولا إي»
  2. فيديو وصور.. جاكيت ولي العهد السعودي يشعل التواصل

وعُرف عن راما حبه للفن والرسم، بالرغم من انشغاله بعمله السياسي، إذ لا تنفصل حياته الفنية عن السياسية، فقد اعتاد أثناء المكالمات الهاتفية، والاجتماعات، عمل رسومات وألوان مائية على نسخ من جداول أعماله، والمسودات، والقصاصات، وفقا لصحيفة «سبق» السعودية.


وخلال حضوره انطلاقة منافسات فورميلا إي في الدرعية، غرد رئيس الوزراء الألباني، قائلا: «في الرياض مع ولي العهد الأمير محمد بن سلمان لمناقشة التقدم المحرز في بعض الاستثمارات المهمة في السياحة والبنية التحتية والثقافة».

​من جانبه، علق وزير الثقافة السعودي بدر بن عبدالله آل سعود، على الإهداء، قائلا: «في الدرعية التاريخية، رئيس الوزراء الألباني والفنان إيدي راما يهدي قائد نهضتنا الثقافية كتابه Work  الذي يضم مجموعة من أعماله».


​ويحتوي الكتاب، الذي نشر مؤخرا، على رسومات ومنحوتات من السيراميك، كما يتألف من أكثر من 700 من الرسومات، إلى جانب مقالات عن أعماله، وحوار أجري معه.

  tF اشترك في حسابنا على فيسبوك  وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية
تعليقات الفيس بوك
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...