شبكة OSN تطلق قناة OSN Mezze المخصصة لبرامج الطهي وتجارب الطعام

 نون دبي

أعلنت  OSN، شبكة المحتوى التلفزيوني الرائدة في المنطقة، عن إضافة قناة OSN Mezze الجديدة والتي تجمع أفضل برامج ومسابقات الطهي وعروض أشهر الطهاة إلى محفظتها المميزة.

ويأتي إطلاق أول قناة مخصصة للطهي لدى الشبكة يوم 1 فبراير بالتزامن مع الذكرى السنوية الثانية لإطلاق قناة OSN Livings المختصة بتجارب أسلوب الحياة.

عماد مرقص

واستجابة للطلب الجماهيري الواسع على المحتوى المتعلق بالطعام، ستبث القناة برامجها على مدار الساعة؛ حيث سيتسنى للمشاهدين متابعة العديد من عروض الطهي الشهيرة على القناة الجديدة، بما فيها برنامج MasterChef Junior USA من تقديم الشيف المحترف والشهير جوردون رامزي، والذي سيشارك في موسم جديد من برنامج Hell’s Kitchen خلال عرض تنفرد قناة OSN  Mezze  ببثه لأول مرة يوم 2 فبراير.

وتبث القناة الجديدة برنامج مسابقات الطهي الأسترالي الشهير My Kitchen Rules Australia مع الطهاة الشهيرين بيت إيفانز ومانو فيلدل.

Jamies-super-food

أخبار ذات صلة:

  1. صور.. OSN تتفرد بمحتوى ترفيهي حائز على أهم الجوائز والترشيحات في العالم
  2. OSN تستقبل العقد الجديد بباقة من أقوى الأفلام والمسلسلات العربية
  3. OSN تستقبل 2020 مع باقة من الأفلام المميزة خلال شهر يناير

كما ستعرض قناة OSN Mezze حلقات جديدة من برامج نجمي الطهي العالميَين جيمي أوليفر ومارثا ستيوارت مثل Jamie’s Super Food Family Classics وMartha Bakes S10.  وستبث برنامج  John and Lisa’s Weekend Kitchen، الذي يبدع فيه الزوجان الشهيران الشيف جون تورود وليزا فولكنير بتحضير تشكيلة من الأطباق الشهية على الطريقة المنزلية.

Hell’s Kitchen

ويجمع برنامج تلفزيون الواقع Dinner Date بموسمه التاسع تجارب الطعام والحب الفريدة خلال حلقات ستعرض في الفترة المسائية من الجمعة إلى الثلاثاء؛ حيث سيحظى أحد المشاركين أو المشاركات بفرصة العثور على الحبّ الحقيقي بعد لقاء ثلاثة أشخاص وتناول ما يحضّرونه من وجبات فريدة خلال موعد غير مخطط له مسبقاً في منازلهم.

وستعرض OSN Mezze برامج طهي عربية مع برنامج الشيف مي May’s Kitchen الذي يترافق بثه مع الترجمة بالإنجليزية في الفترة الصباحية طوال أيام الأسبوع. أما عشاق الوجبات الصحية، فهم على موعد مع برنامج Sunday Health Spree الذي سيعرض مساء كل أحد ويقدم خيارات غذائية مناسبة لنمط الحياة الصحي، فيما يضمن برنامج Tuesday Treats لعشاق الحلويات التعرف على إبداعات لذيذة مساء أيام الثلاثاء.

masterchef-junior

وفي معرض تعليقه على إطلاق القناة، قال عماد مرقص، الرئيس التنفيذي للمحتوى في شبكة OSN  «يتمحور هدف شبكة OSN حول عرض أفضل برامج المحتوى الترفيهي في المنطقة، لذلك فإننا نفخر بإطلاق قناة OSN Mezze الجديدة ضمن محفظتنا. يحب متابعونا مشاهدة برامج الطهي والطعام، وهذا ما دفعنا إلى تخصيص قناة شاملة تعرض كل ما يتعلق بهذه المواضيع.  ويسرّنا أن نبث أشهر برامج الطهي ومسابقات تحضير الطعام التي يقدمها نخبة الطهاة أمثال جوردون رامزي وجيمي أوليفر ومارثا ستيوارت ومي يعقوبي عبر شاشة قناتنا المميزة الجديدة. ونتطلع إلى إثراء القناة بمحتوى غني يلبي تطلعات واهتمامات مشاهدي شبكتنا الكرام. وندعو الجميع إلى مشاهدة برامج القناة الجديدة والاستمتاع بعروضها المميزة».

 

tF اشترك في حسابنا على فيسبوك وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية
تعليقات الفيس بوك
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...