رينغ تطلق أول كاميرا أمنية مخصصة للمساحات الداخلية

نوندبي

أعلنت رينغ، الشركة الرائدة التي تعمل بهدف تخفيض معدلات الجريمة في الأحياء السكنية، اليوم عن أول كاميرا للمراقبة الأمنية تستخدم في المساحات المغلقة فقط، وهي كاميرا  Ring Indoor Cam التي تعدّ الأقل سعرًا من كاميرات رينغ حتى الآن لتتوفر اعتباراً من اليوم وبسعر 249 درهم إماراتي فقط شامل ضريبة القيمة المضافة.

وبفضل حجمها الصغير يمكن وضع كاميرا Ring Indoor Cam الجديدة في أي مكان في المنزل للاستفادة من مزاياها المتعددة، والتي تتضمن عرض مقاطع الفيديو عالية الوضوح بدقة 1080 بيكسل وتحديد نطاقات الحركة والمحادثة باتجاهين والرؤية الليلية والتسجيل عند كشف الحركة. كما تتضمن الكاميرا مجموعة من مزايا الخصوصية لتمكين المستخدمين من تعطيل تسجيل الحركة والصوت من التطبيق مباشرة، مع ضوء مؤشر يبين الأوقات التي تقوم فيها الكاميرا بالتسجيل.

كما أعلنت رينغ اليوم أن الجيل الثالث من كاميرا Ring Stick Up Cam التي تعدّ الأكثر مرونة وتنوعًا بين الكاميرات التي تقدمها الشركة، ستتاح اعتباراً من اليوم. يمكن تركيب الكاميرا الجديدة في الداخل أو الخارج وتتوفر بخيارين لتزويد الطاقة، وهما خيار التوصيل بالكهرباء (بسعر 399 درهم إماراتي شامل ضريبة القيمة المضافة) وخيار البطارية (بسعر 399 درهم إماراتي شامل ضريبة القيمة المضافة). تتمتع الكاميرا بمزايا مقاطع الفيديو عالية الوضوح بدقة 1080 بيكسل

وتحديد نطاقات الحركة والمحادثة باتجاهين والرؤية الليلية وزاوية المشاهدة الواسعة، لتوفر إمكانات مرنة لتأمين المنازل والخصوصية في الأماكن التي تحتاج إليها.

في تعليقه على الأمر قال جايمي سيمينوف، مؤسس رينغ وكبير المخترعين لديها: “يسعدنا أن نقدم للعملاء كاميرتنا الأقل سعراً حتى الآن، لنوفر لهم المزيد من الخيارات الأمنية مع كاميرا Ring Indoor Cam والجيل الجديد من كاميرا Ring Stick Up Cam. نعمل كفريق من المخترعين بشكل مستمر لتقديم منتجات جديدة مبتكرة وسهلة الاستخدام ذات تكلفة منخفضة لتجعل الأحياء السكنية أكثر أمناً، ومن خلال مجموعتنا المتنامية من الكاميرات الداخلية والخارجية ذات الأحجام والوظائف المتنوعة، تتاح لعملائنا العديد من الخيارات لحماية منازلهم وتأمينها بالوسيلة الأمثل.”

ومع تطبيق رينغ، يصبح بإمكان المستخدم ربط كاميرا Ring Indoor Cam بالأجهزة المنزلية الأخرى المتوافقة معها من رينغ والعلامات التجارية الأخرى للتمتع ببيئة منزلية أكثر ذكاءً وأمناً. تتكامل الكاميرا الجديدة التي جرى الإعلان عنها اليوم مع أجهزة Works with Ring ومهيأة لتشغيل أليكسا – بحيث يمكن للمستخدم أن يقول “أليكسا، أجيبي في غرفة المعيشة” ليبدأ بالتحدث إلى المتواجدين في المنزل.

كما يستطيع المستخدمون رؤية المتواجدين في المنزل عبر الكاميرا، وفتح الأبواب للأصدقاء وأفراد الأسرة عبر تطبيق رينغ من خلال مجموعة من الأقفال الذكية.

tF اشترك في حسابنا على فيسبوك وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية
تعليقات الفيس بوك
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...