تعرف علي كيفية الاحتفال بعيد ميلادك خلال الحجر الصحي

0

نون – وكالات

تسود حالة من التباعد الاجتماعي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد حول العالم، فهناك الكثير من المناسبات الخاصة بالأسر التي منعها الكورونا، وتصادف تلك المناسبات ذكري ميلاد أحد افراد تلك المنظومة الاسرية داخل المنازل.

وعلي الفور تسود حالة الحزن لعدم إمكانية الاحتفال به، بسبب الظروف الطارئة، لذلك نشر تقرير عبر موقعstandard ، بعض الخطوات التى يمكن تنفيذها للاحتفال بعيد الميلاد، خلال فترة الحجر المنزلي الصحي.

أخبار ذات صلة:

  1. السعودية: إصابة 21 مصريا بفيروس كورونا في مكة المكرمة
  2. سُحب رعدية ورياح على مكة المكرمة
  3. شاهد.. هزاع المنصوري يلتقط صورة لمكة المكرمة من الفضاء   

واليكم تلك الخطوات:

الزينة

يمكن تزيين غرفة الطعام بأنواع الزينة المختلفة ذات الألوان المبهجة، وتعليق البالونات، وتحضير جميع مستلزمات الاحتفال المعتاد شرائها .

تحضير الكيك

يفضل تحضير كعك عيد الميلاد فى المنزل من خلال اتباع الوصفات المنشورة بمواقع الإنترنت المختلفة، مع وضع شموع أو كتابة اسم الطفل على قالب الحلوى وتجنب شرائها من المحلات لتجنب العدوى، مع تحضير قطع كيك الشيكولاتة وتزيينها .

ملابس عيد الميلاد

يمكن أن يرتدى الطفل ملابس جديدة خلال حفل عيد ميلاد، أو تصميم ملابس جديدة فى حالة توفر ماكينة خياطة داخل المنزل، بالتصميم الذى يفضله الطفل حتى يشعر بالسعادة والتميز خلال الحفل .

فيديو لجمع الأصدقاء

ينصح بعدم دعوة أحد لحضور الحفل لمنع التجمع وانتشار عدوى فيروس كورونا، وبدلاً من ذلك يمكن دعوتهم من خلال برنامج   Skype أو غيره من تطبيقات الفيديو، من أفراد أسرة وأصدقاء الطفل، والغناء معه خلال إطفاء الشمع حتى يشعروا بوجودهم.

اللعب مع الطفل

ينصح الوالدين باللعب مع الطفل خلال حفل عيد ميلاد حتى يشعر بالسعادة مثل لعب الكراسى الموسيقية، أو بعض ألعاب الإنترنت الأخرى .

tF اشترك في حسابنا على فيسبوك وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية
تعليقات الفيس بوك
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...