تعرف علي تفاصيل إصابة أول شخص في ووهان بفيروس كورونا

0

نون – وكالات

فيروس كورونا المستجد، الذي هز العالم ككل، وبدء من ووهان الصينية إلي ارجاء الكرة الارضية، تعود القصة أن امرأة تبيع الجمبري في سوق الأسماك في ووهان، كانت أول من أصيب بكورونا، وفق مصادر صحفية.

وذكرت صحيفة Pengpai  الصينية، اليوم الخميس بأن امرأة تدعي وي، كانت تعمل في تجارة الجمبري أصيبت في 11 ديسمبر 2019، بالحمى لعدوى كورونا في سوق ووهان للأسماك والمنتجات البحرية.

وأضافت الصحيفة أن بائعة الجمبري وي،  استأجرت شقة بالقرب من السوق، لتكون قريبة من عملها، وحين ارتفعت درجة حرارتها، ذهبت المرأة إلى عيادة طبية في الطابق الأول من البناية التي تسكنها.

أخبار ذات صلة:

  1.  إيطاليا تسجل 743 وفاة بفيروس كورونا في 24 ساعة
  2.  مسؤول إيطالي يكشف عن كارثة في أعداد كورونا
  3. الهند تنعزل علن العالم بسبب كورونا
  4.  الجيش الإسرائيلي يعلن حالة الحرب لمواجهة كورونا
  5. ترامب: نيويورك بؤرة لفيروس كورونا 
  6.  فيديو.. ترامب يعلن استخدام علاج الملاريا لمكافحة كورونا 

 

وذكرت الصحيفة أن وي  في العادة، حين تشعر بتوعك، تذهب إلى المستشفى وهناك تتم معالجتها بحقنة، وفي اليوم التالي تتحسن حالتها الصحية بشكل ملحوظ، ولكن أن الأمر هذه المرة كان مختلفا، ولم تساعد حتى حقنتين، فمضت إلى مستشفى آخر، ولم يتمكنوا هناك أيضا من التخفيف عنها، فقررت الاستلقاء في منزلها وتناول الدواء.

والجدير بالذكر يعود اول تقرير كتب من لجنة الصحة في ووهان إلى تاريخ 31 ديسمبر، كشف عن وجود مجموعة من 28 شخصا في أول قائمة للمصابين بالتهاب رئوي غامض، لم يعرف سبب تطوره السريع.

tF اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية
تعليقات الفيس بوك
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...