تعرف علي اسباب خفض ميسي آجره

نون – وكالات

وافق الأرجنتيني ليونيل ميسى، قائد نادى برشلونة، اليوم الاثنين علي خفض راتبه، بسبب توقف النشاط الرياضي في كل أنحاء العالم بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكشفت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، أن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة، اجتمع بشكل ودي مع ميسي و3 من قيادة الفريق لبحث قرار انخفاض راتب ميسي.

وفى غضون ذلك ضم الاجتماع أيضا كلا من سيرجيو بوسكيتس وسيرجى روبرتو وجيرارد بيكيه، حيث وافق الرباعي على الأمر، بسبب تجميد النشاط الرياضي في برشلونة وكافة أندية أوروبا بسبب فيروس كورونا، حيث سيتضمن القرار تخفيض رواتب اللاعبين الـ4 .

أخبار ذات صلة:

  1. البرلمان العربي يثمن جهود الجيش المصري لمنع انتشار فيروس كورونا
  2. السيسي يطالب المصريين بالصمود والإصرار لمواجهة أزمة كورونا
  3.  قاعدة بيانات و كارت صحي.. مدير الحجر الصحي المصري يوضح إجراءات مكافحة كورونا
  4. الصحة العالمية: لقاح فيروس كورونا سيستغرق عاما علي تطويره

 

وفي سياق آخر، أعلنت إدارة نادى برشلونة الإسباني، عن وضع جميع مرافق النادي الكتالونى تحت تصرف الحكومة في إقليم كتالونيا من أجل دعم جهود مكافحة فيروس كورونا المستجد الذى أصاب نحو 20 ألف شخص في إسبانيا.

والجدير بالذكر ذكرت صحيفة «آس» الإسبانية أن قرار نادى برشلونة جاء بعرض جميع منشآته تحت خدمة الحكومة الكتالونية فى حال انهيار النظام الصحي هناك.

في سياق آخر، كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن نادى برشلونة سيستعيد نجمه الأوروغوياني لويس سواريز قبل نهاية الموسم الجاري، وذلك بسبب تمديد فترة الإيقاف الإجباري على خلفية تفشى مرض كورونا.

t F اشترك في حسابنا على فيسبوك وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية
تعليقات الفيس بوك
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...