بعد انسحابه أمام الأهلي.. الاتحاد المصري لكرة القدم يعلن عقوبة الزمالك

نون – القاهرة

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن عقوبة الزمالك بعد انسحابه من مباراة القمة أمام الأهلي التي كان مقررا خوضها يوم الاثنين الماضي، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

أكد الاتحاد المصري لكرة القدم، في بيان رسمي على الحساب الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، اعتبار الأهلي فائزا بالمباراة بنتيجة 2-0.

وأوضح البيان أنه «سيتم خصم 3 نقاط أخرى من رصيد الزمالك في نهاية موسم 2019-2020 ويعاد ترتيب الفريق نفسه ضمن الجدول النهائي للمسابقة».

وأضاف البيان أنه «تم توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك قيمتها 200 ألف جنيه تسدد لخزينة الاتحاد خلال شهر من تاريخه».


وكانت إدارة المسابقات قد اعتبرت فريق الزمالك منسحبا من المباراة بناء على تقارير حكم ومراقب المباراة وإعمالا لنص المادتين 46 و47 من لائحة المسابقات والبند 30 فقرة 2 من شروط ونظام المسابقة.

ورفض نادي الزمالك خوض مباراة الأهلي مساء الاثنين الماضي، وأعلن تعذر وصول حافلة الفريق التي كانت تقل بعض من لاعبي فرق الشباب إلى ملعب المباراة.

كما رفض مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، في وقت سابق، في تصريحات لوسائل الإعلام توقيع أي عقوبة على الفريق، وهدد باللجوء إلى المحكمة الرياضية.

ويحتل الزمالك حاليا المركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن المقاولون العرب، لكن يملك الزمالك مباراة أقل، فيما يتصدر الأهلي جدول الترتيب برصيد 48 نقطة.

ويستعد الزمالك لمواجهة الترجي يوم الجمعة المقبل، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

tF اشترك في حسابنا على فيسبوك وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية
تعليقات الفيس بوك
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...