إطلاق جمعية لرجال الأعمال المصريين والأفارقة

0

نون – القاهرة

لأول مرة فى مصر وعلى مستوى القارة الأفريقية , تم الاعلان مؤخرا عن اطلاق جمعية رجال الأعمال المصريين- الأفارقة كأول كيان مصرى افريقى ، لمجتمع الأعمال .

وصرح الدكتور يسرى الشرقاوى مؤسس ورئيس الجمعية، بأنها ستقدم نموذجا مرنا لمنظمات مجتمع الاعمال ومنظمات المجتمع المدني ، مع الوضع فى الاعتبار تحقيق الصالح العام وليس الصالح الشخصي , مشيرا الى ان المؤسسين وضعوا اهتمامهم فى المقام الاول خدمة رجال المال والأعمال والاقتصاد والاستثمار في مصر وفي القارة الأفريقية وربطهم بالمجتمع العالمي وفق للآليات الحديثة في الإدارة مع استخدام التقنيات الحديثة التي تجعل الأعضاء علي تواصل دائم من كل أنحاء مصر والقارة.

 أخبار ذات صلة:

  1. البورصة المصرية تربح 15 مليار جنيه
  2.  في 10 دقائق.. البورصة المصرية تخسر 11.7 مليار جنيه
  3.  ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية في ختام تعاملاتها  

وأضاف ان الجمعية ستوفر حزمة غير مسبوقة لخدمات الاعضاء بداية من قواعد بيانات تخدم التجارة والاستثمار وتعزز الفرص بين مصر والبلاد الافريقية وربط الاسواق بشكل فاعل من خلال تواصل الاعضاء وتحررهم من الاليات المعقدة , علاوة على اقامة ورش عمل ومؤتمرات فاعلة لتساهم في تفعيل الاتفاقيات الافريقية و تقديم نوعا من الدبلوماسية الشعبية رفعية المستوي تدعم القيادة السياسية المصرية في الملف المصري الافريقي.

يذكر أن الجمعية تضم عددا من رموز الابداع والاقتصادفى عدة مجالات وستجتمع الجمعية قريبا لترتيب لجانها وتوجيه الدعوة للسفراء الافارقة بالقاهرة للمشاركة فى فعاليات وانشطة الجمعية.

tF اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية
تعليقات الفيس بوك
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...