إطلاق تطبيق «خبّر» الرائد في الشرق الأوسط خلال مؤتمر« Step 2020»

نون دبي   

يُشارك تلفزيون «الآن» هذا العام كشريك معرفة (Knowledge Partner) في مؤتمر Step 2020، المؤتمر التكنولوجي الرائد للأسواق الناشئة، والذي يُعقد في دورته التاسعة، تحت شعار «العالم في دبي» وذلك يومي 11 و12 فبراير/شباط الجاري، بالشراكة مع مدينة دبي للإنترنت ودائرة السياحة والتسويق التجاري (دبي للسياحة).

إطلاق تطبيق «خبّر» خلال مؤتمر«  Step 2020»

يستقطب مؤتمر Step 2020هذا العام، أكثر من 8 آلاف مشارك دولي و300 شركة ناشئة،بالإضافة للعديد من رواد الأعمال المؤثرين والمتحدثين البارزين في مجال التكنولوجيا، وقد وجدها فريق تلفزيون «الآن» فرصة لإطلاق تطبيقه الجديد «خبّر» والذي يُعدّ بمثابة طفرة إعلامية كبيرة ورائدة في منطقة الشرق الأوسط، خاصة مع التطور المتسارع لوسائل التواصل الاجتماعي.

فكرة جديدة ومُبتكرة في مجال الإعلام الرقمي من خلال تطبيق «خبّر»

تُعتبر فكرة تطبيق «خبّر» من الأفكار الجديدة والمبتكرة في مجال الإعلام الرقمي، حيث تُتيح فكرة التطبيق الفرصة للشباب من مختلف أنحاء العالم المشاركة في صناعة الخبر، مما يُساعدهم في أن يُصبحوا مراسلين صحافيين، وذلك من خلال مشاركتنا الأحداث البارزة التي تحدث حولهم سواء بالمحتوى المكتوب، الفيديو، أو الصور لنقوم بنشرها على التطبيق وبثها على تلفزيون «الآن» وعرضها على منصة أخبار الآن ومن خلال منصاتنا الرقمية.

وما يُميّز تطبيق «خبّر» هو أنه يعود على المشاركين بعائد مادي مقابل المحتوى المساهمين به على التطبيق، فهو يقدّر جهود المراسلين ويسعى إلى تشجيعهم في تطوير قدراتهم حتى يكونوا مُحترفين في صناعة المحتوى، بجانب فرصتهم في الحصول على عائد مادي في حال نشرها.

يُشارك تطبيق «خبّر» ومنصة «عيش الآن» في مؤتمر Step 2020 الذي يُقام في مدينة دبي للإنترنت، من خلال جناح مُميز مليء بالفعّاليّات، فسيُطلق مسابقة مبتكرة بعنوان «مراسل في دقيقة»، تُتيح للمشاركين الفرصة في أن يرتجلوا لإعداد وتقديم خبر بطريقة محترفة في دقيقة، وسيحصل الفائزون الذين يتم اختيارهم من جانب المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي، على جوائز قيّمة على الفور.

ويستضيف جناح تطبيق «خبّر» ومنصة «عيش الآن» عدداً من الحضور المميزين، من الشخصيات المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، صانعي المحتوى، ووسائل الإعلام، كما يفتح أبوابه للحضور اللافت للمشاركين في مؤتمر Step 2020 من مختلف أنحاء العالم.

وتعقيباً على مشاركة تطبيق «خبّر» ومنصة «عيش الآن» في مؤتمر Step 2020، تقول صولانج الراسي، رئيس قسم العلاقات العامة والاتصال المؤسسي في تلفزيون « الآن»، «نُثمّن مشاركتنا في مؤتمر Step 2020 كشريك معرفة (Knowledge Partner)، وذلك إيماناً منّا بدور هذا الملتقى العالمي في مجال التكنولوجيا والمشروعات الناشئة، وتقديراً منّا للمتحدثين والمشاركين في المؤتمر، ومدى ما يتمتعون به من خبرات من الجيد أن يتم تبادلها كي تعم الفائدة على الجميع».

وتتابع صولانج قائلة: « نفخر بإطلاق تطبيق «خبّر» في هذا المؤتمر، كون التطبيق يحمل في فحواه كل جديد في مجال الإعلام الرقمي والتكنولوجي، بما يتماشى مع أهداف هذا المؤتمر، كما أنه يساعد في تمكين الشباب ويحثّهم على المشاركة في مجال الإعلام الرقمي، خاصة مع تسارع الوتيرة التي يمر بها مجال الإعلام الرقمي والسوشيال ميديا».

tF اشترك في حسابنا على فيسبوك وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية
تعليقات الفيس بوك
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...